رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد شريف: توقعت فوز الأهلي على اتحاد جدة في مونديال الأندية

محمد شريف
محمد شريف

أكد محمد شريف، مهاجم الخليج السعودي، أنه توقع فوز الأهلي على اتحاد جدة في ربع نهائي كأس العالم للأندية، حيث تغلب الأهلي بنتيجة 3-1 وصعد إلى نصف نهائي المونديال وحل بالمركز الثالث. 

وأشار شريف إلى معاناة اتحاد جدة من غيابات مؤثرة ونتائج متذبذبة، مؤكدًا استحقاق الأهلي للفوز الذي توقعه. 

وأكد شريف أن الأهلي كان قادرًا على الوصول إلى النهائي لولا سوء التوفيق أمام فلومينينسي البرازيلي. 

ونفى شريف التفكير في الرحيل عن الخليج، مؤكدًا استمرار عقده حتى صيف 2025، وأعرب عن استعداده للعب في صفوف الأهلي إذا تم ذلك.

من جانبه، تحدث سامى قمصان، المدرب العام لفريق الأهلى، عن تتويج الفريق بالميدالية البرونزية والحصول على المركز الثالث فى بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وكشف قمصان، عبر الموقع الرسمى للنادى، أن طموحات الأهلى كانت كبيرة فى كأس العالم للأندية وقبل السفر إلى المملكة العربية السعودية.

وأشار قمصان، إلى أنه عقب الفوز على اتحاد جدة لعب الفريق على التأهل إلى النهائى أمام فلومينينسي البرازيلى ‏ولكن لم يوفق، معتبرًا في النهاية أن الفوز بالميدالية البرونزية جاء في توقيت جيد وتكليل ‏لمجهود اللاعبين والجهاز الفني.‏

وأوضح المدرب العام للأهلى، أن برونزية كأس العالم للأندية تكتب للجيل الحالى، وبالتأكيد ستكون أيضًا مكتوبة للجهاز الفنى ولتاريخ النادى، وسيحث الجميع على تحقيق إنجاز جديد فى البطولة مستقبلًا.

وتطرق قمصان إلى الحديث عن مجريات مباراة تحديد الفائز بالبرونزية، قائلًا إن الأهلي نجح في ‏تسجيل هدفين في شباك أوراوا قبل أن يسجل الفريق اليابانى هدفه الأول، وخلال الشوط ‏الثانى واصل الفريق بعزيمة وإصرار محاولاته ونجح فى إضافة هدفين.

وتوج الأهلي بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية بالسعودية بعد الفوز على أوراوا ريدز ‏اليابانى بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة تحديد الفائز بالبرونزية التي أقيمت اليوم على ملعب ‏الأمير عبد الله الفيصل بجدة.