رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لدعم منظومة النظافة بمركز طنطا.. محافظ الغربية يتفقد تسلم معدات وصناديق نظافة

محافظ الغربية خلال
محافظ الغربية خلال تفقده معدات النظافة

شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم، تسلم المحافظة دفعة جديدة من المعدات لدعم منظومة النظافة، وذلك في إطار الاهتمام برفع مستوى البيئة العامة وتحقيق رضا المواطنين، ورفع مستوى النظافة والارتقاء بالمظهر الحضاري للمحافظة ورفع تراكمات القمامة وتوفير الجهد والوقت.

وتفقد المحافظ 135 صندوق نظافة جديد خاصة لعمال النظافة ومزود بأدوات النظافة وزي جديد لعمال النظافة، كما تفقد المحافظ معدات سيارات مياه وماكينة شفط مياه ولوادر تستخدم في الإزالات تم رفع كفاءتها للعمل بكفاءة عالية.

وأكد المحافظ أن المعدات تأتي لدعم منظومة النظافة بالمركز والمدينة لتلبية احتياجاتها من المعدات لرفع مستوى النظافة بالشوارع الرئيسية والفرعية، وعددا من المناطق التي بحاجة إلى تكثيف دوريات للعمل بها وخاصة الشوارع الضيقة ولتفعيل منظومة الجمع السكني من المنازل.

توجيهات بإجراء الصيانى الدورية والفحص الفني لمعدات محافظة المنيا

ووجه المحافظ، بأهمية الصيانة الدورية وإجراء الفحص الفني لها، للحفاظ على سلامة المعدات من أي أعطال أو نسبة تهالك، مؤكدا أن المحافظة تعمل جاهدة على النهوض بقطاع النظافة بالغربية، من خلال توفير المعدات الحديثة التي تسهم في القضاء على المشكلة وتخفف العبء عن عمال النظافة بالشوارع.

وأشار "المحافظ"، إلى أن من أولويات الدولة دعم منظومة النظافة وملف تحسين البيئة لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في قطاع النظافة بمختلف المحافظات.

وحرص المحافظ على التقاط الصور التذكارية مع عمال النظافة، مؤكدا تقديره الكامل للعاملين الذين يؤدون عملهم بكل إخلاص وتفانى في مختلف الظروف والأوقات ومثمنا الدور الرائد لعمال تحسين البيئة في الارتقاء بالمظهر العام للمحافظة وما تشهده من مراحل تطوير في شتى المجالات والقطاعات الخدمية.