رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صحيفة بريطانية تكشف موقف إدارة تشيلسي من بقاء بوتشيتنيو كمدرب الفريق

ماوريسيو بوتشيتينو
ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسى الإنجليزى

كشف تقرير خاص بصحيفة "تيليجراف" البريطانية، الموقف الحالى لملاك نادى تشيلسى من الحفاظ على خدمات مدرب الفريق الأرجنتينى الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو من عدمه كمدير فنى للبلوز.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن تود بويلى مالك تشيلسى ومجلس الإدارة لديهم كامل الثقة فى المدرب الأرجنتينى للبقاء مع الفريق كمدرب خلال الفترة المقبلة.

وعانى تشيلسى من تذبذب في المستوى والنتائج، وعلى الرغم من الهزائم التي تلقاها الفريق الأزرق فى الجزء الأول من الموسم لكن إدارة النادى، تريد المواصلة مع مدرب توتنهام وباريس السابق.

ويحتل تشيلسى حاليًا المركز العاشر في الدورى الإنجليزى الممتاز، كما خسر فى ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة بشكلٍ مفاجئ أمام ميدلسبره بهدف نظيف.

 

بوتشيتينو سيستمر مع تشيلسى

ومع ذلك لا يزال تشيلسى يُمني النفس بتجاوز التعثرات الأخيرة، والارتقاء مرة أخرى فى جدول الترتيب لمحاولة المنافسة على حصد مركز مؤهل لدورى أبطال أوروبا الموسم القادم أو الدورى الأوروبى.

وقالت الصحيفة البريطانية،  بأن إدارة تشيلسى لا تزال تثق في إمكانيات بوتشيتينو وقدرته على النهوض مرة أخرى بالفريق الذى يتعافى في هذه الأثناء من الإصابات ويتطلع لتقديم جزء ثانٍ أكثر اتساقًا من الموسم.

وعلاوة على ذلك، فإن تشيلسى لا يزال يعمل على مزيد من التعزيزات في سوق الانتقالات ولا ينوى تغيير المدرب على الأقل فى الوقت الحالى وستبقى وظيفته آمنة خلال الأشهر القليلة المقبلة.