رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصطفى محمد يرد يقوة على انتقادات أوناحي قبل انطلاق الكان

منتخب مصر
منتخب مصر

رد مصطفى محمد على تصريحات عزالدين أوناحي، لاعب المنتخب المغربي، كان قويًا وفيه روح رياضية، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة موزمبيق في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأكد نجم منتخب مصر أنه لم يتابع تصريحات أوناحي، ولكنه رد بفخر على الانتقادات بالإشارة إلى الإنجازات السابقة للمنتخب المصري.

وأوضح مصطفى محمد أنهم فازوا بسبع بطولات إفريقية، مما يظهر تفوقهم التاريخي في هذه البطولة.

وفي إشارة إيجابية، دعا "أوناحي" إلى أن يلعب مثل فريق مصر ويحقق الانتصارات، مظهرًا تفاؤله ورغبته في المنافسة الرياضية الشريفة.

وفيما يتعلق بالأجواء داخل المنتخب المصري، أشار مصطفى محمد إلى أهمية تواجد محمد صلاح، نجم ليفربول، مع الفريق، مشيرًا إلى أن صلاح يسهم بشكل كبير بخبراته وأن الجيل الحالي يستحق الفوز بلقب إفريقي.

يذكر أن منتخب مصر يستعد لمواجهة موزمبيق في مستهل مشوارهم بكأس الأمم الإفريقية، وهو يتطلع إلى تحقيق النجاح وتقديم أداء قوي في البطولة.

وفي سياق آخر، اعتمد اتحاد الكرة لائحة مكافآت جديدة لمنتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا التي تنطلق السبت لتحفيز اللاعبين لتحقيق اللقب.

واتفق اتحاد الكرة مع اللاعبين الكبار وعلى رأسهم محمد صلاح علي ان تكون المكافآت تصاعدية في المباريات لتبدأ بـ100 ألف جنيه في مباريات الدور الأول على أن تتصاعد تدريجيا حتى الوصول للمباراة النهائية لتصل مكافاة الفوز في المباراة النهائية فقط مليون جنيه لكل لاعب وفقا لطلب محمد صلاح لتحفيز أكبر اللاعبين قبل انطلاق البطولة.

الشناوى وعمر كمال جاهزان لمباراة موزمبيق.. وفيتوريا يفضل محمد هاني

من ناحية أخرى، تأكدت مشاركة محمد الشناوى حارس المتخب أساسيا أمام موزمبيق الأحد المقبل في افتتاح مشوار الفراعنة بالبطولة، كما تماثل عمر كمال عبد الواحد للشفاء واصبح جاهزا تماما.

ويفضل فيتوريا الدفع بمحمد هاني في الجبهة اليمني على حساب عمر كمال، كما يفضل محمد حمدي في الجبهة اليسري على أحمد فتوح.