رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكيل تعليم مطروح يتابع أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية (صور)

النبأ

وكيل تعليم مطروح يتابع أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية 

تفقد عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بلجان إدارة مطروح التعليمية، حيث أدى الطلاب الامتحان في مادة اللغة العربية فترة واحدة لمدة ساعتين ونصف.

وأطمأن وكيل تعليم مطروح، على سير الامتحانات  في يومها الأول وسط أجواء هادئة، حيث جاءت أسئلة الامتحان واضحة وخالية من  الغموض وفي مستوى الطالب وشاملة جميع فقرات المنهج وبما يحقق الوزن النسبي للورقة الامتحانية.

وأكد شحاتة، أن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، يتابع على مدار الساعة انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية، مشددا على توفير الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلاب بكافة الإدارات التعليمية.

و اطمأن مدير المديرية من خلال غرفة العمليات الرئيسية على أن العملية الامتحانية تسير بانضباط والتزام من كافة المشاركين فى العملية الامتحانية بالتعليمات والضوابط المنظمة ولم ترد أي شكوي بشأن الامتحانات علي مستوي جميع الإدارات التعليمية.

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة توفير المناخ المناسب والصحي الآمن داخل لجان الامتحانات وبذل الجهد من جميع عناصر المنظومة التعليمية؛ من أجل عملية امتحانية منتظمة يسودها الانضباط لصالح أبنائنا الطلاب ولضمان حصول كل طالب علي حقه كاملا مع توافر الشفافية والعدالة والمصداقية.