رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تأهل الدجلاوية هانيا الحمامي للدور ربع نهائي لبطولة فلوريدا المفتوحة للإسكواش

تأهل الدجلاوية هانيا
تأهل الدجلاوية هانيا الحمامي للدور ربع نهائي لبطولة فلوريدا


تأهلت لاعبة أندية وادى دجلة هانيا الحمامي، إلى الدور ربع النهائي لبطولة فلوريدا المفتوحة للإسكواش، لتواصل تحقيق أداء قوي في كبرى البطولات العالمية، وتقترب خطوة جديدة من المنافسة على اللقب.

واستطاعت الدجلاوية هانيا الحمامي-المصنفة الثالث عالميًا- التأهل لربع نهائي بطولة فلوريدا المفتوحة، بعد تغلبها على اللاعبة نور أبو المكارم - المصنفة الـ41 عالميًا- بنتيجة (3-1) بواقع نقاط (11-5) (11-4) (8-11) (11-2).

وتعد بطولة فلوريدا المفتوحة للإسكواش، إحدى البطولات الذهبية في لعبة الإسكواش، وأول بطولة إسكواش في العام الجديد 2024، ويشارك في البطولة 48 لاعبا ولاعبة من مختلف أنحاء العالم، من بينهم 5 لاعبين من أندية وادى دجلة، وهم: مازن هشام، ويحيي النوساني، وهانيا الحمامى، ونور أبو المكارم، وسلمى الطيب.

وأسهمت أندية وادى دجلة بشكل فعال في تطوير لعبة الإسكواش في مصر من خلال إنشاء أكبر عدد من ملاعب الإسكواش على مستوى العالم بلغت 82 ملعبًا داخل 9 فروع مختلفة، كما أسست أكبر أكاديمية في العالم بلغ عدد اللاعبين فيها أكثر من 2500 لاعب ولاعبة، وانعكست نتائج هذه الجهود في فوز فريق النادي ببطولة الدوري العام للإسكواش لمدة 6 مواسم متتالية، وتتويج مصر ببطولات دولية، بالإضافة إلى تصدر لاعبيها التصنيف الدولي للعبة.