رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يسرا المسعودي تعود من الاعتزال بجلسة تصوير جديدة (صور)

يسرا المسعودي
يسرا المسعودي

خضعت الفنانه التونسية يسرا المسعودي، لجلسة تصوير جديدة، بلمسات الماكيير محمد السيد إسماعيل الشهير بـ "ميمي بينك"، والتي تعد أول ظهور لها بعد عدولها عن قرار اعتزالها الفن الذي صرحت به مؤخرًا.

يسرا المسعودي

وتألقت يسرا بإطلالة ناعمة، حيث ظهرت بفستان باللون الفوشيا من القماش الستان، مطرز من عند الكتفين، وزينته بالماكياج الناعم الأنيق، ولملمت شعرها للخلف.

يسرا المسعودي

وكانت الفنانة التونسية يسرا المسعودي، أعلنت مؤخرًا عن إعتزالها الفن، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قائلة: "بعد تفكير طويل اتخذت قرارا بالابتعاد عن الوسط الفني فاستغليت شهادتي في مجال الطيران وتم قبولي في الخطوط السعودية شكرا لنفسي اللي استحملت ما فيه الكفاية في هذا الوسط السيء، أصبح قلبي تعيسا جدا لما تعرضت له من خذلان وظلم وقهر وشكرا للأوقات الجميلة اللي جمعتني بناس حلوة ونقيه".

يسرا المسعودي

وأضافت يسرا: شكرا لمصر اللي حبها سيظل في قلبي إلى الأبد، شكرا على كل فرصة حلوة خدتها وتعرفت على ناس جدعة وطيبة. سيظل حبكم في قلبي للأبد".

يذكر أن أخر أعمال الفنانة يسرا المسعودي، هو مسلسل "القاهرة كابول" الذي يقوم ببطولته: طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، شيرين، نور محمود، والذي عرض في رمضان 2021.