رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فصائل المقاومة الفلسطينية تكبد قوات العدو خسائر فادحة

النبأ

أعلنت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، أن مجاهدوها تمكنوا، اليوم الخميس، من استهداف قوة صهيونية راجلة متمركزة داخل أحد المنازل بعبوة مضادة للأفراد "رعدية" وأوقعوها بين قتيل وجريح شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأضافت "القسام": "كما تم استهداف قوة صهيونية خاصة متحصنة في مبنى بقذيفة "الياسين 105" والاشتباك معها بالأسلحة الرشاشة وأوقعوها بين قتيل وجريح في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

 وأشارت "القسام"، إلى تمكن مجاهديها من تدمير 9 آليات للعدو الإسرائيلي، حيث تم تدمير 3 آليات صهيونية في محيط منطقة بني سهيلا شرق مدينة خانيونس وتدمير دبابة ميركفاه وناقلة جند صهيونيتين في محيط الجامعة الإسلامية جنوب شرق مدينة خانيونس وتدمير جرافتين شرق وجنوب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

كما لفتت "القسام"، إلى تدمير دبابة صهيونية من نوع ميركفاه شمال شرق مخيم النصيرات وسط قطاع غزة وتدمير آلية صهيونية بعبوتين مضادتين للدروع شرق مدينة خانيونس.
 

سرايا القدس

من جانبها، أعلنت سرايا القدس تمكن المجاهدين من تدمير دبابة وآليتين عسكريتين صهيونيتين بقذائف الـ "تاندوم"  في جباليا البلد والاشتباك مع جنود العدو من مسافة صفر موقعين عدد منهم بين قتيل وجريح.

 وأكدت سرايا القدس تمكن المجاهدين من السيطرة على طائرة صهيونية من نوع "سكاي لارك" دون طيار في جباليا شمال قطاع غزة.

 وأضافت سرايا القدس، أن المجاهدين تمكنوا من قصف تجمع لجنود العدو في محيط بني سهيلا شرق خانيونس وقصف  موقعي "كيسوفيم" و"أبو صفية" بوابل من قذائف الهاون العيار الثقيل.