رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إحالة قاتل طفل داخل ورشة لتصنيع الملابس فى الجيزة

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

أحالت نيابة جنوب الجيزة الكلية صاحب ورشة خياطة يبلغ من العمر 38 عامًا لمحكمة الجنايات بتهمة قتل طفل يبلغ من العمر 13 سنة، مستخدمًا سلاح أبيض عبارة عن مقص معتديا عليه به.

والد طفل الجيزة

نما إلى علم والد طفل الجيزة المجنى عليه أمر أصابة نجله ونقله لمستشفى الهرم، فانتقل للمستشفى، واستبين أمر أصابة نجله، وتلاه وفاته وعلم أن سبب وفاة نجله هو تعدي صاحب ورشة الخياطة عليه بمنطقة شبرامنت جنوب الجيزة بمقص أثناء عملهما مما أدى إلى إصابة نجله الطفل ووفاته.

تحريات مباحث الجيزة

توصلت تحريات مباحث الجيزة أن الطفل المجني عليه يعمل بورشة المتهم "مصنع ملابس" وبتاريخ الواقعة أسند المتهم لطفل الجيزة المجني عليه بعض الأعمال، وارتكب الأخير خطأ في تنفيذها فعاتبه المتهم، وألقى مقص حديدي صوب الطفل فاستقر بالجانب الأيسر من صدره من الجهة الخلفية، مما أحدث إصابته التي أودت بحياته، واضافت التحريات أن قصد المتهم هو التعدي على الطفل المجني عليه بسبب خطأه بالعمل.

ضبط وإحضار

نفاذا لقرار النيابة العامة بضبط وإحضار المتهم تمكن  ضباط مباحث الجيزة من ضبطه، وبمواجهته اقر بارتكابه واقعة التعدي على الطفل المجني عليه بمقص بسبب خطأ الطفل المجني عليه اثناء العمل فأحدث إصابته التى أودت بحياته، وارشد المتهم عن أداة الجريمة وتم ضبطها.

الطب الشرعي

وثبت بتقرير الطب الشرعي أن جثمان المجني عليه طفل الجيزة به إصابة طعنية بالجانب الأيسر من صدره من الجهة الخلفية، وحدثت من الطعن بجسم صلب ذو حافة حادة وطرف مدبب ايا ما كان نوعه، وان الواقعة بمجملها جائزة الحدوث وفق ما توصلت إليه التحريات من المقص المرسل للطب الشرعي، وأن الوفاة تعزي للإصابة الطعنية ومضاعفاتها.