رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مانشستر يونايتد يخطط للتضحية بأمرابط من أجل موهبة ليدز

الدولى المغربى سفيان
الدولى المغربى سفيان أمرابط لاعب مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الخميس، أن نادى مانشستر يونايتد يدخل صراع محتدم على التعاقد مع أحد أهداف الريدز فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويخطط مانشستر يونايتد لاستبدال أحد لاعبيه بالموهبة الشابة أرتشى جراى لاعب ليدز يونايتد، الذى أصبح هدفًا رئسيًا لليفربول الغريم التقليدى لفريق ملعب أولد ترافورد.

وذكرت التقارير الإنجليزية، بأن جراى، لاعب وسط ليدز صاحب الـ17 عامًا أحد الأسماء التى يتابعها ليفربول منذ فترة طويلة لتعزيز صفوفه.

وبرز جراى فى صفوف ليدز هذا الموسم، وأدى تنوع مهاراته وقدرته على اللعب في مركز الظهير الأيمن أو خط الوسط لتشبيه بنجم الليفر ترينت ألكسندر أرنولد.

اليونايتد يريد جراى موهبة ليدز قبل الريدز

وزعمت صحيفة ديلي ميل سابقًا إلى أن الريدز مستعدون تمامًا للتقدم للتوقيع مع اللاعب الشاب في نهاية الموسم، وهو الذى تبلغ قيمته السوقية حوالي 40 مليون أو 50 مليون جنيه إسترلينى.

ولكن وفقًا للتقارير الأخيرة، فإن مانشستر يونايتد يريد إبعاد ليفربول جانبًا واتخاذ خطوة للتعاقد مع جراى بشكل أسرع للاعتماد على ضخ الفريق الأول بالمواهب المميزة مستقبلًا.

وبحسب صحيفة "ذا صن"، فإن المدرب الهولندى إريك تن هاج لا يعتبر سفيان أمرابط مؤهلًا للعب في الدورى الإنجليزى ولذلك فإن اليونايتد لن يُفعل خيار الشراء في اتفاقيته مع فيورنتينا لشراء النجم المغربى.