رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلافات الجيرة تًشعل معركة السكاكين بين صيادين البلينا بسوهاج

السيطرة على معركة
السيطرة على معركة الصيادين في سوهاج

أصيب صيادين بجروح قطعية بأماكن متفرقة بالجسم، في معركة دارت بين الصيادين استخدم فيها سلاح أبيض «سكاكين» بمركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، تم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شخصين في معركة بين الأهالي في البلينا بسوهاج

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا بورود بلاغ من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلا التحريات والفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «العارف. ا. ا. م»، - 32 سنة، صياد، مصابًا بجرح قطعي بمعصم الكف الأيسر، تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، وعمه «حارس. ا. م. ا» - 56 سنة، صياد، و(طرف ثان)  كل من: «عادل. م. ا. ح» - 59 سنة، صياد، مصابًا بجرح قطعي بفروة الرأس وإشتباه ما بعد الإرتجاج، تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، ونجله «حمادة» - 35 سنة، صياد، الطرفان مقيمان بذات الناحية بدائرة مركز البلينا.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الأول على سلاح أبيض عبارة عن «سكين»، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني على سلاح أبيض عبارة عن «سكين».

وتبادل الطرفان أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر، بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها، بسبب خلافات الجيرة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.