رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من بينهم صلاح.. الدوري السعودي يستهدف نجوم ليفربول فى الميركاتو الصيفي المقبل

رباعى الخط الدفاعى
رباعى الخط الدفاعى فى ليفربول

يحاول صندوق الاستثمار السعودى منذ الميركاتو الصيفى الماضى التعاقد مع محمد صلاح قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزى؛ لدعم بطولة دورى روشن بأحد أبرز نجوم العالم فى السنوات الخمس الأخيرة.

وكان نادى الاتحاد أبرز ناد يسعى للتعاقد مع قائد منتخب مصر قبل أن يعلن النادى الإنجليزى ومدربه الألمانى يورجن كلوب تمسكهم ببقاء الهداف الأبرز للنادى فى السنوات الخمس الأخيرة مع الفريق.

ويرتبط النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، بعقد مع الريدز ينتهى في يونيو 2025، وسط اهتمام قوى من أندية الدورى السعودى لضمه الصيف المقبل.

وتخطط الأندية السعودية للعديد من الصفقات القوية بعد نهاية الموسم الحالي؛ من أجل تدعيم صفوف فرقها الأولى، واسم محمد صلاح ليس الوحيد في القائمة المطلوبة من فريق ليفربول.

هناك أكثر من لاعب فى ليفربول على رادار الأندية السعودية، حسب موقع  "Caught Offside"، ولكن لبعض أندية الوسط مثل الاتفاق الذى يدربه، ستيفن جيرارد.

الاتفاق يستهدف التعاقد مع جو جوميز وجويل ماتيب

ويستهدف جيرارد في حالة استمراره مع الاتفاق السعودى التعاقد مع ثنائى دفاع ليفربول، جو جوميز وجويل ماتيب في الميركاتو الصيفى المقبل.

في الوقت الحالى، يعاني ماتيب من إصابة قوية في الركبة، وبعيدًا عن ذلك، فعقده الحالى ينتهي في نهاية الموسم ولكن كلوب يريد تمديد عقده وطلب من إدارة ليفربول ذلك.

بينما موقف جوميز صعب في الفترة الأخيرة، لأنه أصبح لاعبًا أساسيًا مع كلوب مع كم الإصابات التى يعانى منها النادى الإنجليزى.