رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال ضحيت من أجل إرتداء القميص الأبيض

دونجا: نجم الأهلي بيحلم يلعب في الزمالك ونفسي نكسب كأس مصر

دونجا يؤكد ضحيت علشان
دونجا يؤكد ضحيت علشان العب فى الزمالك

فجر نبيل عماد دونجا، نجم خط وسط الزمالك،  مفاجأة  من  العيار الثقيل  بعد تأكيده أن هناك أكثر من لاعب بالدوري المصري لديهم  حلم  للعب بالقميص الأبيض  .وكشف دونجا، خلال ظهوره مع مهيب عبدالهادي،  في  برنامج اللعيب المذاع عبر فضائية mbc  مصر، أن من بين اللاعبين اللذين تحدثوا معه حيث يتوسط للعب فى  الزمالك، لاعب سابق أرتداء قميص الأهلي لكنه رفض الإفصاح عن أسمه.

 

دونجا نجم أهلاوي نفسه يلعب فى الزمالك 

 

 وقال دونجا: أنه دون شك أن نجوم مثل أحمد ياسر ريان ورمضان صبحى وأحمد رمضان بيكهام  وناصر ماهر،مشيرا إلى إنه يتمنى ضم ماهر،الذى سيكون إضافة لخط وسط الزمالك فى مركز 8 أو 10 ولا يتعارض مع تواجد يوسف أوباما  .وأكد دونجا،  أن الزمالك به العديد من النجوم، فى كل خطوطه واللاعبين أصحاب الخبرات بقيادة شيكابالا والونش وزيزو واوباما وعواد والجزيري وعمر جابر والمثلوثى وشلبي وفتوح  ،لكن المشكلة أن الفريق لم تكتمل صفوفه منذ فترة طويلة. وأكد أنه اللاعبين يشعرون  بالحزن الشديد  فى حالة تلقى اى خسارة  خاصة لو نن الأهلي وإلا ميبقاش عندهم دم، خاصة أن خلفهم جماهير تتكبد عناء،السفر ويأتو  من كافة المحافظات بالوجه البحري والقبلي  لمؤازرة الفريق.وأكد نجم خط وسط الزمالك،  أن هناك طموح للفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية الكونفدرالية مشيرا إلى إنها بطولة صعبة  وهناك بطولة كأس مصر أمام الأهلي،  مؤكدا أن الفرص متساوية لك بين الفريقين،  قائلا صعبة علينا وعليهم  لكن لاعبي الزمالك سيقانلو حتى يكون الكأس من نصيبهم أن شاء الله. 
واكد نبيل عماد دونجا  ، أنه تنازل عن أموال بيراميدز من أجل ارتداء قميص القلعة البيضاء.: “هذه أصعب فترة مرت على نادي الزمالك.
وزاد دونجا: اللاعبون لا يتحدثون عن الأموال، انتقلت لنادي الزمالك لأنني أحبه، رحلت عن بيراميدز وتركت أموالًا كثيرة، تنازلت عن مبلغ مالي كبير من مستحقاتي في بيراميدز من أجل الانتقال إلى الزمالك.

 

دونجا عايزين الجماهير تكون فى ظهرنا والسوبر من غير الزمالك ملهوش لازمة 


 

 

ووجه دونجا رسالة لجهور الزمالك بقوله: “نعرف أنكم تستحقون منّا أكثر من ذلك وأتحدث بالنيابة عن لاعبي الزمالك، أمامنا نهائي كأس مصر ومتبقي مباريات كثيرة في الدوري والكونفدرالية، نريد منكم أن تكونوا في ظهرنا، ونعدكم ببطولات هذا الموسم”.

وزاد: “من في الوطن العربي لا يشعر بقيمة نادي الزمالك؟، هل يوجد أحد شعر أن هناك كأس سوبر والزمالك غير متواجد؟، كانت مباريات عادية جدًا، البطولة كانت ستكون مختلفة إذا شارك الزمالك”.