رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دونجا: لاعب الأهلي طلب مني ضمه إلى الزمالك.. وأتمنى انضمام هلاء هؤلاء اللاعبين

دونجا لاعب الزمالك
دونجا لاعب الزمالك

صرّح نبيل عماد "دونجا"، لاعب وسط الفريق في نادي الزمالك، بأن هناك عددًا كبيرًا من النجوم يتطلعون للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء، بمن فيهم لاعب سابق في النادي الأهلي.

وأوضح دونجا، خلال مشاركته في برنامج "اللعيب" مع الإعلامي مهيب عبدالهادي على قناة "إم بي سي مصر"، قائلًا: "تحدث معي لاعب سابق في النادي الأهلي يعبر عن رغبته في الانضمام إلى الزمالك".

رفض دونجا الكشف اسم اللاعب أو النادي الذي يلعب فيه حاليًا.

وأيّد دونجا رأي الإعلامي مهيب عبدالهادي حول الفائدة التي سيحققها الزمالك بانضمام نجوم سابقين من الأهلي، مثل أحمد ياسر ريان، ومحمد شكري، وناصر ماهر، وأحمد رمضان بيكهام.

وأعرب دونجا عن أمنيته في انضمام ناصر ماهر، لاعب الأهلي السابق وفيوتشر الحالي، إلى صفوف الزمالك، قائلًا: "سيغير كثيرًا من الأمور داخل صفوفنا".

وأضاف: "أتمنى أيضًا أن ينضم عبدالله السعيد وأشرف بن شرقي إلى الزمالك، وعودة أسامة فيصل من الإعارة".

وشدد دونجا في ختام تصريحاته على أن تمثيل الزمالك يعد حلمًا لكبار نجوم كرة القدم المصرية.

الزمالك يكتسح عثماثون طنطا قيل السفر إلى الإمارات

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره عثماثون طنطا بثمانية أهداف دون مقابل  في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأربعاء على ملعب النادي.

سجل أهداف الزمالك كل من عمر جابر وناصر منسي وإبراهيما نداي ثلاثة أهداف "هاتريك" وسامسون أكينيولا ثلاثة أهداف "هاتريك".

بدأ الزمالك بتشكيل مكون من كل من معاذ علاء وعمر جابر ومحمود حمدي "الونش" ومصطفى الزناري ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي ومصطفى شلبي ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وناصر منسي.

وسجل عمر جابر هدف التقدم للزمالك في الدقيقة الثالثة بعدما تسلم تمريرة متقنة من مصطفى شلبي داخل منطقة الجزاء من الناحية اليمنى، وسددها  بقوة في أعلى الزاوية اليسرى لمرمى عثماثون طنطا.

ونجح ناصر منسي في تسجيل هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، بعد كرة عرضية من مصطفى شلبي قابلها بضربة رأسية لترتطم بالقائم الأيسر وتعود له من جديد ليتابعها بضربة رأسية داخل الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال بتشكيل مختلف، وشارك كل من محمد عواد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد زكي وحاتم سكر ومصطفى شكري ومحمد حسام "بيسو" ونبيل عماد "دونجا" وسيد عبدالله "نيمار" وإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا.

وأضاف سامسون أكينيولا هدف الزمالك الثالث في الدقيقة 56 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يحرز السنغالي إبراهيما نداي الهدف الرابع في الدقيقة 62 بعد متابعة تسديدة نبيل عماد "دونجا" التي ارتدت من العارضة وتابعها نداي داخل الشباك.