رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرجاني وراء ضمى وطارق حامد سيعود

المثلوثي: الزمالك لايقف على اى لاعب وأمير مرتضى صدمني وشيكابالا أسطورة

المثلوثي
المثلوثي

حل  نجم فريق الزمالك التونسي حمزة المثلوثي،  ضيفا على برنامج الريمونتادا 
حيث كشف أن  مواطنه فرجاني ساسي،   كان وراء إنضمامه إلى فريق الزمالك، مشيرا إلى اصيب إحباط بسبب قرار أمير مرتضى، وقال إن شيكابالا أيقونة وأضاف أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا لعب دور كبير مع المغربي بن شرقي،  حيث علمه أساسيات كرة القدم،  وقال إن أوسوريو، لايناسب الدوري المصري والجزيري مهاجم متميز.
وأكد المثلوثي،  أن أوسوريو، لم يستطع التعامل مع الجزيري.
وقال  النجم التونسي  الزمالك فريق كبير  ورحل عنه نجوم كثيرة لكنه لا يقف على أحد مؤكدا أن طارق حامد سيعود إلى الزمالك، فى يوم ما عندما تتحسن الظروف.

 


المثلوثي: فرجاني ساسي وراء صفقة انتقالي إلى الزمالك بنسبة 50%
 

 

أكد حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك أن فرجاني ساسي، زميله السابق في الفريق ساعده على الانتقال إلى الأبيض.
وقال حمزة المثلوثي في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فرجاني ساسي لعب دورًا كبيرًا في انتقالي إلى الزمالك، وعلاقتي به جيدة قبل قدومي إلى الزمالك".
وأضاف اللاعب التونسي: "ساسي حفزني بنسبة 50 أو 60% للانتقال إلى الزمالك، لقد كان لدي عرضًا حينها من الترجي.. فرجاني حاول أن يساعدني، وعمل على أن استعيد الثقة".
وتابع: "أشكر ساسي وطارق حامد ومحمود شيكابالا وأحمد سيد زيزو لأنهم ساندوني في بدايتي مع الزمالك، لقد كانوا يعلمون أنني لاعب ليس سيء".
وأكمل: "كنت تحت الصفر فنيًا عند قدومي إلى الزمالك، إلا أنني عملت على نفسي، حتى تمكنت من استعادة مستواي، وأي مدرب يدفع بي أساسيًا الآن".
وأتم حمزة المثلوثي تصريحاته قائلًا: "رحيل فرجاني ساسي لم يؤثر عليّ، صحيح أنه كان صديقي خارج الملعب، ولكن عندما رحل كان قد ساعدني على تكوين صداقات أخرى".

 

المثلوثي: تعرضت لانتقادات سخيفة في بداية مشواري مع الزمالك
 

أكد حمزة المثلوثي، نجم الفريق الأول بنادي الزمالك أنه يتقبل الانتقادات التي تعرض لها في بداية مشواره مع الأبيض.
وقال حمزة المثلوثي في تصريحات خاصة لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "انتقادات جماهير الزمالك لي في بداية مشواري مع الفريق مقبولة، وهذا حقهم".
وأضاف اللاعب التونسي: "عندما أكون لاعبًا أجنبيًا يجب أن أمنح الإضافة للفريق، إلا أن الانطباع الأول من الجماهير عني لم يكن جيدًا، ومستواي كان متواضعًا، والثقة انخفضت بالنسبة لي".
وتابع: "كنت ضحية في هذه الفترة، ولكنني لا أحب أن أظهر دور الضحية، وأشكر زوجتي ووالدتي كثيرًا، وتعرضت لانتقادات سخيفة، وليس لها علاقة بكرة القدم".
وأكمل: "والدي ووالدتي يتابعان الانتقادات التي أتعرض لها، ولكن أنا لا أركز مع وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا ما أنصح به أي لاعب".
وواصل: "أي لاعب ليس ملك نفسه، ومهما قدم لن يقتنع به الجميع، وعليه تقبل الانتقادات، وإلا أن يبحث عن مهنة ووظيفة أخرى".
وأتم حمزة المثلوثي تصريحاته قائلًا: "اللاعب لن يعجب الجماهير بأكملها، وعليه فقط أن يبذل كل مجهوده، والتوفيق يكون من عند الله".

 


حمزة المثلوثي: تعذبت في بداية مشواري مع الزمالك.. ولم أفهم قرار أمير مرتضى
 

 

أكد حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك أن تعرض لصعوبات عديدة في بداية مشواره مع الأبيض، مُشيرًا إلى أن أمير مرتضى، مدير الكرة السابق نصحه بالتدرب منفردًا.
وقال حمزة المثلوثي في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تدربت في البداية بمفردي مع نادي الزمالك.. هذه الفترة كان بها فيروس كورونا، والتحضير لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي".
وأضاف: "أمير مرتضى نصحني بالتدرب بمفردي خلال هذه الفترة.. أعتقد أنه خاف على نفسية اللاعبين في مركزي، مثل أحمد عيد، ولم أفهم لماذا حدث معي ذلك".
وتابع: "أتيت للزمالك في ظروف صعبة، ظللت 9 أشهر دون لعب كرة قدم، وتدربت 3 أسابيع فقط، ولم أكن جاهزًا من الناحية النفسية أو البدنية أو الفنية".
وأتم حمزة المثلوثي تصريحاته قائلًا: "أول مبارياتي مع الزمالك كانت تحت قيادة جايمي باتشيكو، وتعذبت في البداية، ولم أدخل بسهولة في مجموعة اللاعبين، وكنت أفتقد حساسية المباريات".

 


حمزة المثلوثي: طارق حامد سيعود يومًا ما للزمالك
 

أكد حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك أن طارق حامد، لاعب ضمك السعودي لا يمانع العودة إلى الأبيض من جديد في الفترة القادمة.
وقال حمزة المثلوثي في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ساسي وطارق حامد ومحمد أبو جبل أثر على الزمالك عندما غادروا الفريق، سأكون كاذبًا إن قلت لا، لم يؤثروا".
وأضاف اللاعب التونسي: "لقد كانت لديهم شخصية ووزن في غرفة خلع الملابس، ولكن نادي كبير مثل نادي الزمالك لا يقف على لاعب.. هم أثروا تأثيرًا كبيرًا بمغادرتهم للفريق، ولكن هذه هي سنة الحياة، والزمالك تعافى".
وتابع: "عودة طارق حامد إلى الزمالك؟ طارق حامد زملكاوي، حتى وإن غادر النادي، فإنه زملكاويًا متعصبًا مثله مثل أي مشجع من الجماهير".
وأتم حمزة المثلوثي تصريحاته قائلًا: "أي لاعب يلعب مع طارق حامد يستريح في الملعب، هو يضغط يمينًا يسارًا، وهو ليس لديه مانع في العودة للزمالك، ولكن الظروف حاليًا صعبة قليلًا لتحقيق ذلك، وأعتقد أنه سيعود يومًا ما".

 

 

المثلوثي: شيكابالا أيقونة وأسطورة في الزمالك.. وهذه تفاصيل احتفالي معه
 

 

أشاد حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك بمحمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الأبيض، مُشيرًا إلى أن ما يحصل عليه من جماهير الفريق ليس من فراغ.
وقال حمزة المثلوثي في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "شيكابالا أيقونة، وسيظل في تاريخ الزمالك، هو أسطورة حقيقية".
وأضاف اللاعب التونسي: "بعيدًا عن كرة القدم والملعب، شيكابالا قائد للزمالك، وليس من فراغ ما يحصل عليه من جماهير نادي الزمالك، وحتى في تونس معروف".
وتابع: "الاحتفال مع شيكابالا بهدفه أمام البنك الأهلي؟ أنا تلقائي، وما فعلته خطأ، خصوصًا في المنطقة العربية، يتم اعتبار تلك الأمور عيبًا".
وأكمل: "في تونس تم تضخيم الحجم أكثر من مصر، لا يتحدثون عني في تونس عندما أتألق، ولكن في هذه اللقطة ظلوا يتحدثون عني لمدة أسبوعين".
وواصل: "الإعلام التونسي وصف الاحتفال بأنه على طريقة العبيد، غضبت من الانتقادات، لكنني تجاوزتها".
وأتم حمزة المثلوثي تصريحاته قائلًا: "قالوا لي أني أسيء لسمعة تونس، هي لحظة عفوية وأنا اعتذرت عليها.. هذا الاحتفال حدث في فرنسا أكثر من 200 مرة".