رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدفين لكل فريق

ريمونتادا بيراميدز تنقذه من فخ فاركو فى الوقت القاتل

بيراميدز
بيراميدز

 

خطف بيراميدز تعادلًا صعبًا من نظيره فاركو في الوقت القاتل، من  لقاءه  بالجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الرابطة المصرية واللقاء الذي أقيم على استاد الدفاع الجوي لينتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بيراميدز يعود من بعيد ويتعادل أمام فاركو في كأس الرابطة

 

كان بيراميدز صاحب الخطورة الأبرز في الشوط الأول إلا أن الهدف أتى من جانب فاركو في الدقيقة 33 عن طريق عمرو جمال من علامة الجزاء بعدما عاد الحكم للفار ليشهد لمسة يد داخل المنطقة من دفاعات بيراميدز لحتسب ركلة جزاء ترجمها الفريق البرتقالي لأول أهداف اللقاء.

ودخل فاركو الشوط الثاني بنفس القوة ليتمكن من إضافة ثاني الأهداف عن طريق أوجولا في الدقيقة 50، بعدما حصل الفريق على خطأ على حدود الـ18 لترسل الكرة داخل المنطقة ومنها يضعها السوادني في المرمى برأسه ليجعلها ثنائية نظيفة.

ولكن لم يقف بيراميدز مكتوف الأيدي أمام تقدم الضيوف، ليبدي ردة الفعل مع الدقيقة 65 عندما استطاع أحمد توفيق أن يسدد قذيفة من خارج المنطقة وجدت طريقها في الشباك قبل أن يضيف فخري لاكاي ثاني أهداف بيراميدز ليعادل النتيجة مع الدقيقة 85.

 

ومع الدقيقة 88 حصل أحمد فتحي على بطاقة حمراء بعدما أشهر الحكم الإنذار الثاني ليتم طرده لكنه لم يغير هذا في النتيجة التي استمرت بالتعادل حتى صافرة نهاية اللقاء ليتقاسما نقاط المواجهة بنقطة لكل فريق ليتواجد فاركو في المركز الثاني وخلفه بيراميدز في المركز الثالث.