رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل وموعد التقديم على جائزة جامعة جنوب الوادي للتميز الحكومي

النبأ

يهتم قطاع كبير من منتسبي جامع. جنوب الوادي، بتفاصيل التقديم على جائزة التميز الحكومي، بالتزامن مع إعلان الجامعة عن موعد التقديم.

واستكمالًا لسلسلة الأخبار الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني» للطلاب والخريجين ومنتسبي مجتمعي التعليم العالي والبحث العلمي، ننشر تفاصيل وموعد التقديم على جائزة التميز الحكومي؛ وفقًا لما رئيس جامعة جنوب الوادي.

موعد التقديم على جائزة التميز الحكومي لمنتسبي جامعة جنوب الوادي 

أعلن رئيس جامعة جنوب الوادى، الدكتور أحمد عكاوي، فتح باب التقديم لجائزة جامعة جنوب الوادى الداخلية للتميز الحكومى والتي يتنافس فيها منتسوبو الجامعة للتأهل لتمثيل الجامعة بجائزة مصر للتميز الحكومى التى تنظمها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

وأوضح رئيس جامعة جنوب الوادى، أن التقديم للجائزة يتم على الرابط الخاص على صفحة الجائزة على موقع جامعة جنوب الوادي فى الفترة من 8 حتى 20 يناير الجارى.

وأشار «عكاوي»، إلى أن مجالات الجائزة تتناول أفضل كلية متميزة، أفضل مشروع للإبداع والابتكار، أفضل فريق عمل حكومى، أفضل مدير عام، أفضل إدارة، وأفضل موظف حكومى، وذلك من كافة قطاعات الجامعة.

وأضاف رئيس جامعة جنوب الوادى، أن التقدم مفتوح في جميع الجوائز السابقة أمام جميع منسوبي الجامعة، عدا جائزتي أفضل موظف وأفضل مدير ومدير عام، حيث يقتصر التقدم لها على أصحاب المراكز الخمسة الأولى بجائزة جامعة جنوب الوادي للقيادي الإداري المثالي والموظف المثالي في دورتها الأولى والتي سبق التقدم لها هذا العام.

ولفت الدكتور أحمد عكاوي، إلى أن الفائزين فى المسابقة سوف يتم منحهم مكافآت مالية وشهادات تقدير من الجامعة، مع تصعيد الفائزين للتنافس على المستوى القومى فى جائزة مصر للتميز الحكومي فى نسختها الرابعة، مشددًا على ضروره تبنى معايير جائزة مصر للتميز الحكومي فى إدارة الجائزة بالجامعة.

وقال الدكتور طارق الكاشف، مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة، إن الهدف من الجائزة تحفيز روح التنافس والتميز وتكريم المتميزين وتشجيع أفكارهم الإبداعية بما يدعم قيم العطاء والانتماء.