رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أشرف عطية: جاهزون لاستقبال ضيوف الدورة الثامنة لمهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة

من واقع الحدث
من واقع الحدث

التقى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، بالسيناريست محمد عبد الخالق رئيس مهرجان أفلام المرأة، والكاتب الصحفى حسن أبو العلا مدير المهرجان. 

وأكد اللواء أشرف عطية، على أن المحافظة جاهزة لاستقبال ضيوف الدورة الثامنة لمهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة والتى ستعقد فى الفترة من 20 إلى 25 إبريل القادم.

وأشار المحافظ، إلى أن مهرجان أفلام المرأة سيكون له طابع خاص هذا العام من خلال الإعداد والتنظيم الجيد والمتميز له لإخراجه بالشكل المشرف والراقى، مؤكدًا على أن ضيوف المهرجان من المصريين والعرب والأجانب سيشاهدون عروس المشاتى فى ثوبها الجديد بعد ملحمة التطوير والتجميل التى شهدتها المحافظة فى ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى للإرتقاء بعاصمة الشباب والإقتصاد والثقافة الأفريقية.

أشرف عطية: المحافظة جاهزة لإستقبال ضيوف مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة

وأشار اللواء أشرف عطية، إلى أن مهرجان أسوان لأفلام المرأة أصبح إضافة هامة وحدثًا سنويًا لصناعة السياحة ينتظره أهالى المحافظة فى ظل الإقبال الكبير الذى تشهده عروض الأفلام، وجلسات منتدى نوت لقضايا المرأة بمشاركة مئات الفتيات والشباب من أبناء أسوان فى ورش المهرجان المتنوعة والتى حققت نجاحات كبيرة فى الدورات السابقة.

هذا فيما وجه محمد عبد الخالق، وحسن أبو العلا خالص شكرهم وتقديرهم للواء أشرف عطية على رعايته ودعمه اللامحدود لإنجاح فعاليات المهرجان، وتحقيق أهدافه ورسالته السامية بشكل رائع، ومتابعته لكافة التفاصيل المتعلقة بالتنظيم، وتذليل أى عقبات بفكر ورؤية مستنيرة، مؤكدين على أن محافظة أسوان تعتبر شريكًا رئيسيًا فى هذا الحدث الفنى والثقافى الذى ينقل للعالم صورة حضارية وحقيقية عن أهالى أسوان الذين يقدرون الفن والثقافة.