رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. مصرع طفل وإصابة شخصين فى حادث مأساوي بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهد كوبرى قرية السلسلة بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، حادثا مأساويا، إثر انقلاب توك توك، ما أسفر عن مصرع طفل وإصابة شخصين، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والمتوفى إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

مصرع طفل وإصابة شخصين فى حادث مأساوى بأسوان

تلقى اللواء أحمد السنباطى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من المقدم أحمد صالح، رئيس مباحث مركز شرطة كوم أمبو، يفيد بانقلاب توك توك عند كوبرى قرية السلسلة التابعة لدائرة المركز، ما أسفر عن مصرع طفل وإصابة شخصين آخرين.

 تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى كوم أمبو المركزى لتلقي العلاج اللازم، والمتوفى إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وللعرض على الطبيب الشرعي لتحديد السبب الفعلى للوفاة واستخرج تصريح الدفن. 

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ورفع أثاره من الطريق لتيسر الحركة المرورية أمام المارة بالطريق وللحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين. 

وحصل (النبأ) على أسماء المتوفى والمصابين إثر الحادث وهم: عبدالله أشرف عبدالاه، عمره ١٢ سنة كسور الجمجمة، وتوفي بعد دخوله المستشفى، وعبدالرحمن حسن بكري، عمره ١٧ سنة، وإصابته كسر مفتوح بالساق اليسرى، وفهد محمد حسن، عمره ١٧سنة، وإصابته جروح وكدمات متفرقة بالجسم. 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.