رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دعواتكم لنا بالخير.. أول تعليق لـ مي فاروق على خطبتها من محمد العمروسي (صورة)

مي فاروق ومحمد العمروسي
مي فاروق ومحمد العمروسي

أعربت المطربة مي فاروق عن سعادتها البالغة، لمحبة جمهورها الذين حرصوا على تهنئتها لها  بعد خطوبتها للفنان محمد العمروسي.

ونشرت مي فاروق عبر حسابها الرسمي على منصة إكس X، صورتها مع محمد العمروسي من حفل الخطوبة، وكتبت عليها: "شكرًا من كل قلبي لكل تهنئه وصلتلي علي خطوبتنا شكرًا لحبكم واحترامكم وتقديركم دائما فرحتكم بينا كبيره عندي مفرحاني".

وأضافت مي فاروق: "دعواتكم لنا بالخير والتوفيق في حياتنا وان يكون لنا الخير في بعض ويتمم لنا بالخير ربنا يفرح كل الناس ويسعدهم. بحبكم جدا".

مي فاروق عبر منصة إكس

يذكر أن المطربة مي فاروق، احتفلت بخطوبتها للفنان محمد العمروسي، خلال الأيام القليلة الماضية، في أجواء عائلية بحضور عدد من الأصدقاء المقربين.

"مروحة" سبب تعارف مي فاروق ومحمد العمروسي

وكشفت المخرجة بتول عرفة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" السر وراء تعارف المطربة مي فاروق والفنان محمد العمروسي.

ونشرت بتول عرفة صورة من الخطوبة وعلقت عليها: "بعد شهر من فرحي كلمتنى روح قلبى مي فاروق وقالت لى فرحك كان سبب فرحة قلبى.. حصل إيه بقى يا حلوين.. الحلوة مى كانت واقفة فى فرحى حرانة من الجو راح بقى الشاطر محمد كراجل چنتل إداها مروحة كانت فى يده علشان تهوى وتلطف الجو.. بس ومن هنا اتعرفوا على بعض والجو بقى لطيف على الآخر وبقى كله هنا وحب.. مبروك يا حبايبى ربنا يلطف أيامكم ويحليها يا رب ويسعد قلوبكم ويجعلكم سند لبعض يا رب".