رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أشرف صبحي ومحمد مصيلحي يبحثان العديد من الملفات الخاصة بشئون زعيم الثغر

وزير الرياضه اشرف
وزير الرياضه اشرف صبحي والاستاذ محمد مصليحي رئيس نادي الاتحا

 

أستقبل اليوم  الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة. 
و أستعرض رئيس زعيم الثغر مع معالى الوزير العديد من الملفات الهامة الخاصة بشئون نادى الاتحاد السكندرى  إنشائيًا ورياضيًا وأجتماعيًا.  
و أكد الوزير خلال الجلسة على القيمة الكبيرة لنادى الاتحاد السكندرى وحرصه الكامل على إنهاء وحل جميع الموضوعات الخاصة بشئون نادى الاتحاد السكندرى، وقدم الأستاذ محمد مصيلحى خالص شكره وتقديره لمعالى الوزير على رعايته الدائمة لنادى الاتحاد السكندرى وكذلك جميع الأندية الشعبية والجماهيرية. 
 وفي سياق متصل قرر طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري منح لاعبيه راحة سلبية اليوم الثلاثاء وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق علي حساب فيوتشر بهدف للاعب خالد الغندور الذي أحرزه في الدقيقة 52 من عمر اللقاء علي أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية غدًا علي ملعب النادي فرع سموحة 
ويستعد لاعبي الاتحاد السكندري للمواجهة المقبلة أمام فريق بلدية المحلة في بطولة كأس الرابطة المقرر لها يوم الاثنين المقبل علي ملعب ستاد الإسكندرية في الخامسة عصرا ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر مسابقة كأس الرابطة. 
ومن جانبه أعرب طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري عن سعادته بالفوز علي فيوتشر مؤكدأ علي أن لاعبي الفريق كانو علي قدر كبير من المسؤولية مشيرأ إلى أن سعادة الجماهير التي توافدت لدعم الفريق كانت من الجوانب الإيجابية للمباراة 
وكانت حالة من الفرحة داخل أروقة نادي الاتحاد السكندري بعد مواصلة الفريق سلسلة انتصاراته في أولي مواجهاته أمام فريق فيوتشر في بطولة كأس الرابطة للمجوعة الأولي.
ومن جانبه أشاد محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بأداء الفريق والجهاز الفني خلال اللقاء مؤكدا أن اللاعبين قدموا مباراة حماسية أمام فريق كبير طوال شوطي المباراة واقتناص الو ثلاث نقاط في بطولة كأس الرابطة وطالب لاعبي الفريق بمواصلة الانتصارات من أجل إسعاد الجماهير السكندرية.
و علي صعيد كرة السلة وصل  المحترف الأمريكي " جو تشيلى  وانصم اللاعب رسميأ إلى صفوف سلة زعيم الثغر وكان في أستقباله بالمطار الكابتن سامح صلاح المدير الإدارى  و الكابتن أحمد بسيونى إدارى الفريق، وأتم نادى الاتحاد السكندرى تعاقده مع اللاعب لتدعيم صفوف الفريق هذا الموسم، تمهيدًا لمشاركته مع الفريق الأول لكرة السلة في المباريات والبطولات القادمة. 
و إلتقى  محمد مصيلحى باللاعب فور وصوله ونقل رئيس النادى للاعب المكانة الكبيرة والشعبية الهائلة لزعيم الثغر محليا وعربيا وإفريقيا، وطالبه ببذل أقصى جهد ممكن لحصد البطولات مع القلعة الخضراء
وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الاستاذ محمد  مصليحي  اتمالتعاقد مع صانع الألعاب الأمريكي الجنسية "  جو تشيلي "  للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة السلة،  والذي سبق له اللعب في الدوري الأمريكي " NBA "، ولعب " تشيلي "   الموسم الماضي بالدورى البولندي 
و وقع اللاعب عقب الاتفاق على كافة تفاصيل وبنود التعاقد الخاصة به، من خلال الأستاذ محمد مصيلحى رئيس النادي والأستاذ حازم الرجال أمين الصندوق. 
و يُجيد " تشيلي " اللعب في مركز صانع الألعاب   " 1 "، وقد أبدي الكابتن أحمد عمر المدير الفنى للفريق إعجابه بقدراته الفنية والمهارية وبناء عليه تم التعاقد مع اللاعب.