رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. الأهلي يقترب من إنهاء الميركاتو الشتوي بعد إعلان ضم وسام أبوعلى

وسام أبو على المرشح
وسام أبو على المرشح للإنضمام إلى الأهلى فى يناير

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن لجنة التخطيط بالنادى الأهلى إستقرت على الشكل النهائى للميركاتو الشتوى الجارى الخاص بالفريق الأول وملف الراحلين واللاعبين الجدد.

فبعدما إقترب الأهلى من التعاقد مع الفلسطينى الدنماركى وسام أبو على مهاجم سيريس السويدى، يقترب الأهلى من إغلاق الميركاتو فى الوقت الحالى والإبقاء على باقى اللاعبين.

وإرتبط الأهلى كثيرًا بالتعاقد مع مدافع جديد ليجاور الثنائى ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم، خاصة فى ظل إصابات رامى ربيعة ومحمود متولى الكثيرة وغيابهم لفترات كبيرة فى الموسم.

 

الأهلي يقرر بقاء عبد القادر ومتولى وعدم ضم صفقات جديدة

وبحسب التقارير الصحفية فى الوقت الحالى، فإن إدارة النادي الأهلي، تراجعت عن رحيل أحمد عبد القادر في يناير الجارى، والانتظار حتى نهاية الموسم، بسبب رفض اللاعب الخروج معارًا، وبيعه بشكل نهائى وهو أمر رفضته الإدارة.

وتشير التقارير، أن  النادى الأهلي قرر عدم ضم مدافع جديد، في يناير الجارى، بعد التراجع عن بيع  محمود متولى، بجانب عدم وجود مرشحين مميزين لتدعيم هذا المركز.

كما إستقرت، إدارة النادى الأهلى على عدم ضم ظهير أيسر في فترة الانتقالات الشتوية الجارية وتأجيل ذلك إلى الصيف المقبل، بسبب عدم وجود أسماء قوية متاحة هذا الشتاء.

يذكر أن، أمير توفيق، مدير التعاقدات فى النادى الأهلى، أعلن أمس الاتفاق مع الفلسطينى وسام أبو على، لاعب سيريس السويدى، للانتقال لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.