رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النائب العام يستدعي شيرين عبد الوهاب.. اعرف السبب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وجه النائب العام باستدعاء النجمة شيرين عبد الوهاب، لسماع أقوالها في الاتهام الموجه لها بخصوص التعدي بالسب والقذف على المنتج محمد الشاعر.

وكانت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية قد تلقت بلاغًا من المنتج محمد الشاعر يتهم فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير دون وجه حق خلال مؤتمر صحفي، فضلًا عن قيام آخرين بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام تطبيق إنستجرام عقب انتشار ذلك الفيديو.

شيرين عبد الوهاب تواجه عقوبة الحبس والغرامة

يذكر أن النيابة العامة قد استمعت لأقوال المنتج محمد الشاعر وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذي انتهى إلى صحة الواقعة، وبناء عليه استدعت النيابة العامة الفنانة شيرين عبدالوهاب لمواجهتها بذلك التقرير الفنى وأقوال المجني عليه وتحريات المباحث الجنائية، إلا أنها أمتنعت عن الحضور معللة إصابتها بكورونا.

وقال المستشار صبحي جمال محامي المنتج محمد الشاعر أن النيابة العامة أقامت الدليل على صحة الواقعة من خلال أقوال المجني عليه وتقرير الفحص الفني المعد من المختصين بوزارة الداخلية وتحريات البحث الجنائي، ووفقًا للقانون المصري تواجه الفنانة شيرين عبدالوهاب عقوبة الحبس والغرامة فضلا عن التعويض.