رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بدل انتقال وسكن للمغتربين.. وزارة العمل تعلن عن وظائف للسائقين في القاهرة والمحافظات

وظائف للسائقين
وظائف للسائقين

أعلنت وزارة العمل، عن توافر فرص عمل للسائقين بمحافظات «القاهرة والجيزة وسوهاج وقنا وبورسعيد والشرقية والمنوفية»، أصحاب الرخصة الثالثة والثانية والأولى برواتب تبدأ من 5 آلاف جنيه، لأصحاب الخبرة ودون خبرة، من حاملي المؤهلات العليا والمتوسطة وفوق المتوسطة والإعدادية، بداية من 20 عامًا وحتى 55 عامًا، بتوفير مميزات متعددة بينها تأمين طبي وصحي، وبدلات انتقال للمغتربين وسكن وزيادات سنوية وبدل وجبة.

 الوظائف الخالية للسائقين بالقاهرة والمحافظات

وخلال السطور التالية تنشر «النبــــــأ الوطني» تفاصيل الوظائف الخالية للسائقين ومميزتها  وشروطها وهي كالتالي:

- شركة تطلب سائقين مخازن درجة أولى وثانية وثالثة، خبرة عام من سن 35 حتى 45 عامًا، راتب يبدأ من 5 آلاف جنيه مؤهلات عليا ومتوسطة.

- شركة تطلب سائقين خاص سن من 45 حتى 55 عامًا، راتب يبدأ من 5600 جنيه، وتوفر زيادة سنوية بالراتب.

- شركة تطلب سائقين توصيل رخصة أولى وثانية، خبرة من 2 حتى 10 سنوات مؤهلات متوسطة وفوق متوسطة، وتوفر زيادة سنوية، والسن من 23 حتى 43 عامًا، ويُحدد الراتب وفقًا للمقابلة الشخصية.

- شركة تطلب سائقين مندوب رخصة ثالثة خبرة من عامين حتى 4 أعوام، سن من 22 حتى 45 عامًا، مؤهلات فوق متوسطة ومتوسطة، ويُحدد الراتب بالمقابلة الشخصية وفقًا للخبرة.

- شركة تطلب سائقين كلارك، مؤهلات متوسطة وإعدادية سن من 20 حتى 35 عامًا، ويُحدد الراتب وفقًا للمقابلة الشخصية.

- شركة تطلب سائقين سيارة مؤهلات عليا ومتوسطة سن من 20 حتى 49 عامًا، ويُحدد الراتب وفقًا للمقابلة الشخصية.

طريقة التقديم في الوظائف الخالية
ويتم التقديم لفرص العمل للسائقين بالقاهرة والمحافظات، عن طريق تقديم السيرة الذاتية إلى مديرية العمل التابع لها، وطلب العمل موضحًا به اسم المتقدم والوظيفة المطلوبة بمواعيد العمل الرسمية.

كما تقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات العمل بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المُعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك "الفرص"، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة فرص العمل التي تقدمها الشركات الخاصة.