رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جديدة في مشاجرة لاعب الزمالك السابق مع زوجته داخل كمبوند شهير

إبراهيم صلاح
إبراهيم صلاح

مشاجرة نشبت بين  لاعب الزمالك السابق إبراهيم صلاح مع زوجته انتهت في قسم شرطة أكتوبر، لتتحول فى النهاية بعد فشل المفاوضات والصلح بينهما إلى النيابة العامة تمهيدًا لبدء التحقيقات.

 

 

تفاصيل جديدة في مشاجرة لاعب الزمالك السابق مع زوجته داخل كمبوند شهير

 

الخلافات بين لاعب نادى الزمالك وزوجته بدأت بمشادة كلامية انتهت بتبادل التعدى على بعضهما بالأيدى، وزعم كل منهما أنه يدافع عن نفسه ضد الآخر.

خناقة لاعب نادى الزمالك مع زوجته داخل كمبوند 
أسرعت السيدة  إلى قسم الشرطة وقدمت بلاغا ضد زوجها وسردت فى المحضر المحرر كيف بدأت المشاجرة، 10 أسئلة دونها محقق الشرطة فى دفتر الأحوال قسم أكتوبر أجابت خلالها مقدمة البلاغ عن كواليس الخلافات بينهما.

مشاجرة إبراهيم صلاح مع زوجته
لم يمض كثير من الوقت حتى حضر لاعب نادى الزمالك إلى قسم الشرطة هو الآخر، وسئل عن الاتهامات الموجهة إليه من قبل زوجته ليرد على الاتهامات فى نقاط عن كواليس الواقعة ويطلب تحرير محضر مماثل ضد زوجته.

محضر الشرطة الذى طلب تحريره لاعب نادى الزمالك شرح فيه كيف بدأت الخلافات بينهم وحجته فى الدفاع عن نفسه ضد زوجته التى تعدت عليه بالسب والقذف فلم يتمالك نفسه سوى أنه دافع عن نفسه فقط.

الزوجة أيضا ترد على اتهاماته بنفسه الطريقة لينتهى الموقف بتحرير محضرين من كل منهما للآخر وطلبا محاميين أثناء تحرير المحضرين لحفظ حقيهما، فلم يجد محقق الشرطة أمامه سوى تحرير المحضرين والقيد فى الدفتر تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

وتدخل  بعض المقربين لمحاولة الصلح وإنهاء الخلافات والتنازل عن المحاضر المتبادلة بينهما إلا أنها باءت المحاولات بالفشل حتى الآن.

زوجه إبراهيم صلاح حُرر محضرا ضده فى قسم الشرطة 
 وكشف التحريات الأولية، نشوب مشادة كلامية بين لاعب الزمالك السابق “ إ. ص” وزوجته بسبب خلافات زوجية بينهما، وتطورت لمشاجرة قام على إثرها الطرفان بالتعدي على بعضهما البعض، وإصابة كلا الطرفين.

وأفادت زوجة اللاعب قائلة: "كسر لي سنتي فدافعت عن نفسى"، مطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية ضده وبدوره قال اللاعب: “ضربتني الأول.. فدافعت عن نفسي فقط”.

وتدخل الجيران داخل كمبوند شهير لتهدئة الخلافات بينهما لتنتهي  المشاجرة إلى توجه اللاعب وزوجته إلى قسم الشرطة وتحرير محاضر متبادلة.

وتباشر النيابة التحقيقات فى الواقعة وطلبت استدعاء الطرفين لسؤالهما فى الاتهامات المتبادلة بينهما وطلب تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة.