رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«إلحق جهز ورقك».. موعد التقديم في مسابقات الحكومة بالبريد والعدل والتعليم

الجهاز المركزي للتنظيم
الجهاز المركزي للتنظيم والادارة

يتساءل الكثير من الشباب الراغبين في العمل عن مسابقات تعيينات الحكومة بالبريد والعدل والتربية والتعليم،  وموعد فتح باب التقديم في هذه المسابقات، ولذا أعلن عنها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه بعد 10 أيام سيبدأ في استقبال الطلبات التي أعلن عنها للتقديم.

بداية التقديم من يوم 18 يناير الجاري 

ووفقًا لما أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة سيبدأ التقديم على وظائف البريد المصري 2024 بداية من يوم 18 من شهر يناير الجاري، حتى يوم 31 من ذات الشهر، في عدد من التخصصات وهي «مهندس تشغيل وسائل النقل ثالث، مهندس كهرباء ثالث، مهندس تخطيط وتنفيذ مشروعات ميكنة ثالث، أخصائي مكتب بريد ثالث، مهندس ميكانيكا ثالث، مهندس ميكانيكا سيارات ثالث، أخصائي خدمة عملاء ثالث، أخصائي بريد ثالث، مهندس تخطيط النقل ثالث، محام ثالث».

وظائف مصلحة الخبراء بوزارة العدل

وبالنسبة للتقديم على وظائف مصلحة الخبراء بوزارة العدل، سيبدأ التقديم أيضا بداية من يوم 18 من شهر يناير الجاري، حتى يوم 31 من ذات الشهر، في عدد من التخصصات وهي كالآتي:

1- معاون خبير هندسي تخصصصات «هندسة بحرية، مدني أو عمارة، حاسبات ومعلومات، ميكانيكا، كهرباء».

2- معاون خبير زراعي.

3- معاون خبير حسابي.

وظائف مسابقة التربية والتعليم
وبالنسبة للتقديم على وظائف مسابقة التربية والتعليم 2024 للتعاقد مع 11 ألفا و114 في وظيفة معلم فصل للصفوف الابتدائية «الأول والثاني والثالث» للعام الدراسي 2024-2025، سيبدأ في يوم 18 يناير الجاري ويستمر حتى 31 من نفس الشهر.

طريقة التقديم علي وظائف الحكومة

وأوضح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه يتم التقديم على كافة الوظائف المتاحة، إلكترونيا عبر بوابة الوظائف الحكومية.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حاجة مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، للتعاقد على وظيفة معلم مساعد «معلم فصل» للصفوف الابتدائية: الأول، الثاني، الثالث، بنظام التعاقد للعام الدراسي 2024-2025.

المهارات المطلوبة بوظائف التربية والتعليم بأسيوط
1ــ أن يجتاز الامتحانات المقررة لشغل الوظيفة.

2ــ أن يجتاز التدريبات التي تقررها وزارة التربية والتعليم

شروط المتقدمين لوظائف التربية والتعليم بأسيوط
ــ ألا يزيد عمر المتقدم عن 40 عامًا.

ــ أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عال مناسب: «تربية تعليم أساسي -  تربية تعليم ابتدائي ــ تربية معلم فصل - أو تربية نوعية - تعليم أساسي ــ تعليم ابتدائي ــ معلم فصل».

5 ــ ألا يقل التقدير عن مقبول.