رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ربة منزل في دعوى خلع: زوجي يرتكب أفعالا غير أخلاقية تغضب الله

دعزى خلع أمام محكمة
دعزى خلع أمام محكمة الأسرة

أقامت ربة منزل دعوى خلع أمام محكمة الأسرة ضد زوجها، وذكرت فيها أن المدعى عليه يرتكب أفعالا غير أخلاقية تغضب الله وحاول أن يرتكبها معها.

ربة منزل أمام محكمة الأسرة: زوجي يرتكب أفعالا غير أخلاقية تغضب الله

وقالت المدعية في دعواها المقامة بمحكمة الأسرة، إنها تخشى ألا تقيم حدود الله معه، بعد أن اكتشفت أن المدعى عليه يرتكب أفعالا غير أخلاقية تغضب الله وحاول أن يرتكبها معها، إلا أنها رفضت واعتدى عليها بالضرب.

وكشفت ربة المنزل صاحبة الدعوى المقامة أمام محكمة الأسرة عن تفاصيل دعواها قائلة: «تزوجت منذ 12 عاما من موظف زواجا تقليدا، وأنجبت منه 3 بنات جميعهن في مراحل التعليم المختلفة، وفى أول 3 سنوات كانت حياتنا يسودها الاستقرار والهدوء، إلى أن ظهر عليه أفعال غريبة وحاول ارتكابها معي، وعندما واجهته بها كان يبرر موقفه بأنه يمزح معي وأنا اللى بفكر في هذه الأشياء غير اللائقة، صدقت كلامه وأنجبت طفلتي الثالثة، وكانت حياتنا تسير على ما يرام، لكن تصرفات زوجي كان يشوبها الشك والريبة».

وتكمل المدعية أمام محكمة الأسرة: «حاولت تجنب تصرفاته فترات طويلة من أجل تربية بناتنا وسط جو أسرى مستقر، وكتم سره بين أنفاسي لعدم تأكدي منه، وكنت دائما أوجه إليه النصح والإرشاد، بأن أي شخص له أخطاء يستطيع أن يكف عنها، لكن نصائحي كانت مجرد سراب ولا يأخذ بها».

وذكرت المدعية أمام محكمة الأسرة: «تحول شكي إلى يقين عندما طلب مني صراحة ارتكاب هذا الفعل المخل، وعندما رفضت اعتدى عليا بالضرب، وأحدث إصابتي فقررت الانفصال عنه، لأن طاعته تغضب الله».