رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على اختيارات أحمد سامي لمواجهة بلدية المحلة في كأس الرابطة

احمد سامي المدير
احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

اختتم فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي تدريباته اليوم، وذلك استعدادا لمواجهة فريق بلدية المحلة في بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة المقرر لها غدا على ملعب ستاد غزل المحلة في الثالثة عصرا.

وأغلق الجهاز الفني لفريق سموحة ملف مباراة طلائع الجيش  والتي انتهت بفوز سموحة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما الاسبوع الماضي علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع العاشر من عمر مسابقة دوري نايل.

جاء هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول عندما احتسب حكم الساحة حمادة القلاوي ضربة الجزاء تصدي لها اللاعب حسام حسن أودعها داخل المرمي.

وكان أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 5 أيام بعد الفوز الذي حققه الفريق على حساب طلائع الجيش.

وأنهى فريق سموحة الاستعداد الجيد لأولى مبارياته في بطولة  كأس الرابطة التي يعتبرها  سامي استعدادا جيدا لمباريات الدوري التي توقفت حتى النصف الثاني من شهر فبراير المقبل وتعتبر فرصة للجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد سامي لتحهيز مجموعة اللاعبين الذين يكملون مشوار بطولة الدوري.

ومن المنتظر أن يقوم أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة بإدخال تعديلات جوهرية على التشكيل المرشح للقاء بلدية المحلة لمنح الفرصة لبعض البدلاء للمشاركة وإثبات الوجود قبل اعتماد قائمة المستبعدين والمعارين بالميركاتو الشتوي بصفة نهائية.

واختار أحمد سامي مدرب فريق الموج الأزرق 20 لاعبا التي يخوض بها المباراة غدا، حيث جاءت القائمة على النحو التالي:

الهاني سليمان / حسين تيمور / محمد المغربي / بركات حجاج / عبد الرحمن عامر / حسين فيصل / ابو بكر ليادي / فادي فريد / لحسن دهدوه / محمد عصام / محمد سعيد مكرونه / إسلام جابر / حسام حسن / محمد مصطفى ميدو / أحمد خالد / طارق علاء / عمرو قلاوة / دوكو دودو / ابراهيم جامبو/ أحمد علي أمين.

وفي سياق متص،  يبحث محمد فرح عامر رئيس نادى سموحة عن تدعيم صفوف الفريق  بلاعبين متميزين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك من أجل مزيد من النتائج الجيدة لفريق سموحة هذا الموسم الذي يسير بشكل جيد لافت للنظر ونال رضاء الجميع أو متابعيه حيث توالت النتائج الجيدة التي قدمها لاعبي سموحة رئيس نادى سموحة حرصا على الوقوف والاجتماع مع جهاز الكرة واللاعبين لبحث متطلبات الجهاز الفني بقيادة أحمد سامي.

وأشار إلى أن الوضع الراهن لا يرضي أعضاء النادى وأن سموحة لم يتواجد فى البطولة لمجرد التمثيل الجيد بالحصول على النقاط من التعادلات فقط وأنه على الجميع مراجعة الحسابات.

ولفت عامر نظر أحمد سامي إلى ضرورة تقييم لاعبيه وإعداد تقرير من أجل غربلة اللاعبين المقصرين فى سموحة واستبدالهم بصفقات مميزة  تصنع الفارق مع الفريق.