رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موعد وشروط سحب ملفات وظيفة معاون بالنيابة الإدارية لخريجي حقوق جامعة جنوب الوادي

النبأ

يهتم قطاع كبير من خريجي كلية الحقوق جامعة جنوب الوادي، بمتابعة أخبار التقديم على وظائف النيابة الإدارية، لاسيَّما وظيفة معاون نيابة إدارية؛ بالتزامن مع مواصلة المؤسسة تسليم ملفات المتقدمين.

واستكمالًا لسلسلة الأخبار الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني» للطلاب والخريجين ومنتسبي مجتمعي التعليم العالي والبحث العلمي، ننشر موعد وشروط التقديم على وظيفة معاون نيابة إدارية، لخريجي كلية الحقوق جامعة جنوب الوادي، وفقًا لما حددته المؤسسة.

موعد سحب ملفات وظيفة معاون نيابة إدارية لخريجي حقوق جامعة جنوب الوادي 

ومن المقرر أن تبدأ هيئة النيابة الإدارية، غدًا الإثنين، في إجراءات سحب وتقديم ملفات المتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية، من خريجي كلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي دفعة 2023، ممن أتموا عملية التسجيل الإلكتروني، وفقًا للضوابط والمواعيد المحددة لكل جامعة والتي سبق وأعلنتها الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

وبحسب الهيئة النيابة الإدارية، تتم إجراءات سحب وتقديم الملفات من قِبل المتقدمين بمقر رئاسة الهيئة بمدينة السادس من أكتوبر، اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية والنصف عصرًا.

شروط التقديم على وظيفة معاون نيابة إدارية 

وفي وقتٍ سابق، أعلنت هيئة النيابة الإدارية عن مسابقة للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون، وكلية الشرطة دفعة 2023.

في النقاط التالية الشروط الواجب توافرها في المتقدم للوظيفة:

  • يُشترط في المتقدم أن يكون التقدير التراكمي لا يقل عن جيد.
  • أن يجتاز المقابلة الرسمية.
  • توافر الأهلية والصلاحية لشغل الوظيفة سواء باكتمال التحريات الأمنية أو اكتمال الكشف الطبي.
  • بعد اجتياز هذه الشروط يتم إعلان النتيجة النهائية، عقب إجراء المقابلات التي يجريها المجلس الأعلى للنيابة الإدارية برئاسة المستشار رئيس هيئة النيابة الإدارية.