رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسطورة اليونايتد السابق: هناك حل وحيد أمام إدارة النادى وهو بنزيما

كريم بنزيما لاعب
كريم بنزيما لاعب إتحاد جدة السعودى

كشف لويس ساها مهاجم مانشستر يونايتد السابق، عن رأيه فى لاعبى الخط الأمامى بتشكيلة المدرب إريك تن هاج الموسم الحالى والعقم التهديفى الواضح حتى الأن منذ بداية الموسم.

وقدم المهاجم الفرنسى السابق لليونايتد نصيحة للإدارة الرياضية الجديدة للنادى بقياة السير جيم راتكليف، بضروة التعاقد مع مهاجم ريال مدريد السابق وإتحاد جدة الحالى كريم بنزيما لقياة خط هجوم مانشستر.

وأثيرت التكهنات حول مستقبل بنزيما مع الإتحاد، بعد تراجع مستوى المهاجم الفرنسى في الفترة الماضية، وكذلك استبعاده من مباراة الطائى، التي تأجلت في وقت لاحق، لأسباب لم يفصح عنها النادى رسميًا حتى الآن.

لكن تقارير صحفية فرنسية، أبرزها من "فوت ميركاتو"، أكدت أن نادى إتحاد جدة لا يفكر على الإطلاق فى الإستغناء عن كريم بنزيما خلال سوق الإنتقالات الشتوية الجارية، كما أن النجم الفرنسى السابق لريال مدريد لا يفكر فى المغادرة بدوره.

ومع ذلك، قال ساها، في تصريحات نقلها موقع "get football news france"، اليوم الأحد:" فى حالة التعاقد مع كريم بنزيما سيتطور أداء الخط الهجومى بالكامل فى مانشستر يونايتد، وهذا تحديدًا ما يحتاج إليه الفريق الآن".

وأضاف لاعب اليونايتد السابق:" بكل تأكيد سيسجل بنزيما الكثير من الأهداف مع مانشستر يونايتد، وسيضمن أيضًا اللعب بشكل جماعى أفضل:".

واختتم نجم مانشستر يونايتد السابق حديثه في هذا الصدد بقوله: "فى الوقت الحالى، الصفقة مجرد حلم، لكني أعتقد أن بنزيما لا يزال محترفًا".