رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دنيا بطمة تكشف تفاصيل تعرضها للقتل وتورط زوجها في مؤامرة ضدها

دنيا بطمة
دنيا بطمة

كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن تعرضها لمحاولة قتل ومحاولة تصفيتها لإبعادها عن الساحة الفنية، وذلك خلال بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدثت دنيا بطمة خلال بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، وذلك بعد أيام من تأييد الحكم بحبسها عام في القضية المعروفة إعلاميا باسم "حمزة مون بيبي"، قائلة إنها تعرضت لمحاولة قتل على الطريق العام بإحدى مدن المغرب وأنها لازالت تتلقى تهديدات بتصفيتها وأن من يقفون وراء تلك المحاولات يريدون إبعادها عن الساحة الفنية.

وأوضحت دنيا بطمة أن طليقها محمد الترك تورط في المؤامرة التي تعرضت لها، مؤكدة أنه كان يكشف أسرارها.

وعن تفاصيل القضية الشهيرة "حمزة مون بيبي" أكدت دنيا بطمة على المؤامرة التي تتعرض لها من أقرب الناس لها باستخدام صور مفبركة وتحريض بعض القنوات ضدها تضرب في سمعتها مقابل مبالغ مالية ضخمة.

وأشارت دنيا بطمة إلى أن القضاء المغربي برأها هي وشقيقتها ابتسام بطمة من التهم المنسوبة إليهم، مضيفة أن المطربة المغربية سعيدة شرف لم تشتك على الحساب بل عليها وعلى ابتسام بشكل خاص.

وطلبت دنيا بطمة وهي في حالة بكاء شديدة، من جلالة الملك محمد السادس ملك المغرب أن يأمر القضاء المغربي بالعفو عنها قائلة: "مولاي صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصرك الله وحفظك بما حفظ به الذكر الحكيم وأقر عينك بولي عهدك المولى الحسن وشدد الله أزرك بشقيقك الأمير مولاي رشيد وباقي الأسرة العلوية الشريفة، أنا دنيا بطمة راعية من رعاياك الأوفياء، ألتمس أن تتفضل وتشملني بعطفك وأن ترحمني وترحم بناتي وترفع عني هذا البلاء لأنني أحسست بالظلم".