رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. الزمالك يحدد سقف الراتب الشهرى للمدرب الأجنبي الجديد

حسين لبيب رئيس الزمالك
حسين لبيب رئيس الزمالك - أحمد سليمان عضو المجلس

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، وضع حد أقصى للراتب المتوقع للمدير الفنى الجديد المتوقع أن يستقر على إسمه المسئولين عن ذلك الملف.

ويدرس نادى الزمالك الكثير من السير الذاتية لمدربين أجانب لخلاقة المًقال الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو لسوء النتائج.

وتولى معتمد جمال مهمة القيادة الفنية بعده ومازال مستمرًا لحين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد، ويحقق نتائج جيدة سواء محليًا أو على مستوى بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ورفض مجلس إدارة نادى الزمالك، تيسير المفاوضات مع المدربين الأجانب، حيث يمتلك الزمالك الكثير من السير الذاتية لجنسيات مختلفة من المدربين، وجارى التفاوض معهم بالترتيب، وفقًا لرؤية مجلس الإدارة، ووفقًا لسقف الراتب الذى تم تحديده مسبقًا.

 وحدد مجلس الإدارة القيمة المالية للراتب الشهرى لأى مدرب فى مفاوضاته التى تتم معهم بصفة شخصية أو من خلال ممثليهم سواء كان وكلاء للمدربين أو شركات رياضية تدير مفاوضاتهم.

واشترط مجلس الإدارة على أن يكون راتب المدرب الأجنبي الجديد ما بين 60 لـ 70 ألف دولار، بحيث لا يتم تخطية هذا الحد من الراتب، ولا يتعرض النادي فيما بعد لأزمة مديونيات جديدة بسبب راتب المدير الفنى فى حال رحيله.

 ويحاول مسئولى الزمالك الإنتهاء من تسوية مديونيات النادى لدى الأندية واللاعبين السابقين لرفع إيقاف القيد وبدء المفاوضات مع اللاعبين الذين يرغب الأبيض فى التعاقد معهم.