رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أفشة يكشف طلبات كولر منه للمشاركة ورده على ميدو بخصوص تجديد تعاقده

محمد مجدى أفشة خلال
محمد مجدى أفشة خلال ظهوره فى برنامج الكابتن

كشف محمد مجدى أفشة لاعب النادى الأهلى عن رأيه فى العديد من الموضوعات التى صاحبته فى الفترات الماضية منذ رحيل بيتسو موسيمانى عن تدريب الفريق.

وقال أفشة، إنه لا يحب الأزمات، ولم يثر يوما أى مشكلة سواء مع الفريق الأحمر، أو الأندية السابقة التى لعب لها.

وأكد أفشة، في تصريحات عبر برنامج (الكابتن) المذاع على قناة (DMC):" أنا أتدرب بكل قوتى، ولا أفكر فى أى شىء آخر، أحاول أن يكون كل تركيزى على وظيفتى كلاعب كرة قدم فقط".

وكشف  لاعب الأهلى أنه قام بعقد جلسة مع المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر مدرب الفريق، خلال منافسات الموسم الماضى، لمعرفة أسباب عدم الإعتماد عليه بشكل أساسى.

وأردف: "كولر تحفظ على قدراتى الدفاعية، وطلب منى العمل على تلك النقطة وتطويرها بشكل كبير، وبعدها شاركت بصفة أساسية".

وأشار إلى أنه تمسك بالرحيل إلى الأهلى، حينما كان لاعبا في صفوف بيراميدز، حبًا فى اللعب مع النادى، وجماهيره التى ينتمى لها منذ صغره".

وأشار أفشة مرة أخرى، إلى أن الزمالك تحدث مع ناديه السابق بيراميدز بشكل مباشر، دون التحدث معه وهو ما أثار إستغرابه بشدة لأنه صاحب القرار فى النهاية.

ووجه أفشة رسالة إلى أحمد حسام (ميدو)، لاعب ومدرب الزمالك السابق، قائلا: "ميدو قال إنني حصلت على راتب من الفئة الثانية، وإنه لا يوجد ما يسمى بالتجديد على بياض".

وأضاف: "بالفعل جددت على بياض، وهو عكس ما قاله ميدو عني، وتحدثت مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق، الذى أكد لى أنه لم يقم أحد بهذا التصرف، سوى نجم الأهلى السابق محمد أبو تريكة".