رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أيمن أشرف يتحدث عن أزماته مع كولر وطلب الخطيب منه

أيمن أشرف لاعب البنك
أيمن أشرف لاعب البنك الأهلى

تحدث أيمن أشرف لاعب البنك الأهلى والمارد الأحمر السابق، عن أسباب رحيله عن ناديه السابق ومحاولات محمود الخطيب رئيس النادى معه للتجديد.

وكشف أشرف أن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى طلب منه التجديد مع الفريق لمدة عام ولكنه رفض.

وقال أيمن أشرف في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "من شهر يناير بدأت أشعر بالضيق لعدم المشاركة، وكولر استدعانى وأخبرني أنه يحترمنى وأننى من كباتن الفريق، فأبلغته أنني أحترم وجهة نظره عندما أجلس على دكة البدلاء، وكنت أتحدث معه بأسلوب محترم جدًا وبشكل فنى، رغم أنني كنت أتمرن بشكل قوى جدًا ودائمًا أكون مستعدًا للمشاركة في أى وقت".

وبسؤاله هل كانت هناك أى مشادات مع كولر؟ أجاب: "كانت هناك بعض المشادات الخفيفة، بسبب الانفعال داخل الملعب وبعض من التدخلات القوية مع اللاعبين خلال التدريبات أو المباريات، لكننى انفعل لمصلحة الفريق، مثلما حصل مشادة مع الشناوى فى إحدى المباريات لكنها كانت انفعالات داخل الملعب".

وعن رد فعل كولر قال أيمن: "سيد عبد الحفيظ استدعانى وأخبرنى أن كولر يرى أننى أنفعل بشكل كبير ومبالغ فيه مع اللاعبين، فقلت له أننى لن أفعل ذلك مرة أخرى لكنى أنفعل لتوجيه اللاعبين وفي صالح الفريق".

وعن استبعاده من قائمة منتخب مصر قال: "طبيعى كنت أشعر باليأس لكننى دائما لدى أمل، مثال على ذلك ياسر إبراهيم تم استبعاده من قائمة المنتخب ثم تم استدعاؤه".

وعن مدى صعوبة قرار الرحيل من الأهلي؟ أتم قائلًا: "بالتأكيد كان صعبًا جدًا، الخطيب جلس معى وأبلغنى أنه يعلم أنني حزين وقدم لي ثلاثة حلول منهم التجديد لمدة عام أو الرحيل لأي ناد آخر أو الاعتزال، وخلال تواجدي في النادي لم أفتعل أي أزمة أو مشكلة مع الفريق، وكان صعب جدًا أن أجدد عقدى سنة مع النادى الأهلي ولم أشارك".