رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف البنك الإسلامي 2024.. فرص عمل للشباب من الجنسين في عدة تخصصات بالسعودية

أعلن البنك الإسلامي للتنمية، عن توفّر وظائف إدارية شاغرة للجنسين، من حمَلة شهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بمقر البنك الرئيسي في محافظة جدة.

تفاصيل وظائف البنك الإسلامي

وأوضحت إدارة البنك الإسلامي للتنمية، أنَّ الوظائف المتاحة وفق المسميات التالية:

– مساعد مدير/ قسم التدقيق الشرعي الداخلي: شهادة الماجستير أو الدكتوراه في تخصص الخدمات المصرفية والمالية الإسلامية، أو أي تخصص الصلة.

– مساعد مدير/ قسم الالتزام الشرعي: شهادة الماجستير أو الدكتوراه في تخصص الخدمات المصرفية والمالية الإسلامية، أو أي تخصص الصلة.

– أخصائي أول الالتزام بالشريعة: شهادة البكالوريوس أو الماجستير في تخصصات: (القانون، الشريعة، التمويل الإسلامي).

طريقة التقديم على الوظائف
وأكدت إدارة البنك، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، والتقديم مستمر حتى تاريخ 3 فبراير 2024م، منوهة بأنه للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (هنــــــــــا)

في سياق متصل، أعلنت مجموعة شركة العليان السعودية القابضة، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف إدارية وهندسية شاغرة للسعوديين، من حمَلة شهادة البكالوريوس في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بفروع عدد من الشركات التابعة للمجموعة في كل من الرياض، والخبر.

تفاصيل وظائف العليان القابضة
وأبرزت مجموعة العليان القابضة، أنَّ الوظائف المتاحة وفق المسميات التالية:

– مسؤول عمليات المبيعات (الرياض).

– أخصائي مبيعات (الرياض).

– مسؤول التسويق التجاري (الرياض).

– مهندس مبيعات أول (الخبر).

– رئيس تطوير التطبيقات (الرياض).

كيفية التقديم على الوظائف
وأوضحت مجموعة العليان القابضة، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ اليوم الموافق 2 يناير 2024م، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: من هنــــــــــا.