رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قتلتها وذهبت تبكي لحماتها.. تفاصيل مأساوية وراء ذبح أم لرضيعتها بمنية النصر

مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية - أرشيفية

تخلصت سيدة من طفلتها الرضيعة وذبحتها من رقبتها، وذلك بقرية الخضيري التابعة لمركز منية النصر، في محافظة الدقهلية، وتبين أن الأم تعاني من مرض نفسي، وسبق حجزها في مستشفى دميرة للأمراض النفسية.

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، بمقتل طفلة على يد والدتها بقرية الخضيري دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مقتل طفلة تدعى حنان السباعي عبد اللطيف، وتبلغ من العمر 6 أشهر، وذلك بعدما نحرتها والدتها وتدعى ن.م.م، وتبلغ من العمر 39 عامًا، من رقبتها.

وكشفت تحريات ضباط المباحث، أن الأم تعاني من مرض نفسي، وسبق احتجازها في مستشفى دميرة للأمراض النفسية، وتصرح لها بالخروج بسبب حملها في الطفلة المجني عليها.

كما تبيّن أن المتهمة تدهورت حالتها النفسية مؤخرًا، وقامت بذبح ابنتها مستغلة خروج زوجها للعمل، وأخبرت حماتها التي عثرت على الطفلة غارقة في دمائها، وأبلغت الأجهزة الأمنية.

وجرى ضبط الأم، ونقل جثة الطفلة لمشرحة مستشفى منية النصر المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة التحقيق.