رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم وحتي انتهاء أعمال الصيانة.. قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالعبور

 قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بمدينة العبور

أعلنت شركة الكهرباء قطع التيار الكهربائي،  عن عدة مناطق بمدينة العبور بمحافظة القليوبية، وذلك اليوم السبت الموافق 6-1-2024، وحتى الانتهاء من أعمال الصيانة.

موعد قطع التيار الكهربائي بمدينة العبور

وأوضح جهاز مدينة العبور، أنه نقلًا عن شركة الكهرباء، يرجى العلم بأنه سوف يتم عمل صيانة لأكشاك الكهرباء اليوم السبت 6-1-2024 من الساعة الـ 10 صباحًا حتى الانتهاء من أعمال الصيانة.

أماكن قطع التيار الكهربائي بمدينة العبور

وأضاف الجهاز: علمًا بأن الأماكن المتأثرة بالفصل هي المنطقة الترفيهية أكشاك أرقام (جامعة بنها 1 & إنارة الجهاز & المحول المساعد).

وطالبت شركة الكهرباء المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات ومكاتب البريد وجميع المصالح المتأثرة بالفصل، بتدبير احتياجاتهم من الكهرباء خلال فترة الانقطاع، على أن يتم عودة التيار بعد الانتهاء من أعمال الصيانة حتى لا يحدث أي تعطيل لأعمال المواطنين اليومية.

في سياق أخر، شن جهازا مدينتي العبور والشيخ زايد، حملات مكبرة لإزالة التعديات ومخالفات البناء بعدة مناطق، بهدف اتخاذ الإجراءات اللازمة لفرض سيادة القانون والتعامل بحسم مع المخالفات، وإزالة التعديات بصورة فورية وأعمال البناء المخالفة، وتم كذلك التعامل مع المتعدين على الطريق العام خاصة في الشوارع الحيوية والميادين، ومحيط المساجد، والمنشآت التجارية، والتجمعات السكنية.

وفي ذات السياق، أوضح المهندس أحمد رشاد، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، أنه تم تشكيل عدة حملات نهارية ومسائية، تحت إشراف إدارتي التنمية والأمن بمعاونة شرطة التعمير وشرطة المرافق وأسفرت عن إزالة العديد من المخالفات.

وأوضح رئيس الجهاز، أنه تم رصد مخالفة بناء بالقطعة، بالحي السابع، والمتمثلة في تنفيذ زيادة بنائية بغرف السطح، وتمت الإزالة الفورية، واتخاذ الإجراءات اللازمة، مضيفًا أنه تم رصد مخالفة بالقطعة رقم 4 لاستخدام البدروم مخزن، وتم إخلاء البدروم، كما تم رصد مكتب إداري بذات القطعة بالدور الثالث علوى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

واستكملت الحملات أعمالها بالمرور بشوارع المدينة، للتأكد من الإنضباط الأمني، والمعماري، والحفاظ على الواجهة الحضارية للمدينة من عشوائية الباعة الجائلين، وتعدى المحال عن المسموح به، واستغلال الطرقات والأرصفة ورفع الإشغالات الموجودة بمحيط الحي السادس، والمنطقة الصناعية الأولى، وأثناء المرور بطريق 130 بالمنطقة الصناعية الأولى، تم التحفظ على نباش يقوم بالتنقيب، وسرقة حديد، ومهمات كابلات كهربائيّة، وتم مصادرة مركبة التروسيكل المستخدمة، وتسليمها للجهات المختصة.