رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرارت وبروتوكولات تعاون.. حصاد جامعة حلوان الأسبوع الماضي

قرارت وبروتوكولات
قرارت وبروتوكولات تعاون.. حصاد جامعة حلوان الأسبوع الماضي

أجرى رئيس جامعة حلوان الدكتور السيد قنديل، العديد من الأنشطة خلال الأسبوع الماضي، بخلاف الفعاليات والمعارض التي نظمتها الجامعة.

وتستعرض «النبأ الوطني»، في هذا التقرير حصاد جامعة حلوان، خلال الأسبوع الماضي.

حصاد جامعة حلوان الأسبوع الماضي

شهد رئيس جامعة حلوان الدكتور السيد قنديل، افتتاح معرض «جائزة نوار للرسم»، وذلك في ختام الدورة الخامسة لمسابقة جائزة نوار للرسم بكلية الفنون الجميلة تحت شعار «القاهرة ذاكرة المكان».

ووقع «قنديل»، بروتوكول تعاون مع النيابة الإدارية ويمثلها المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الادارية، وذلك في إطار تعزيز التعاون في مجال تبادل الخبرات العلمية والعملية، ودعم الأنشطة البحثية، والبحث العلمي.

كما وقع رئيس  جامعة حلوان بروتوكول تعاون مع المؤسسة الصديقية للخدمات الثقافية والاجتماعية برئاسة  الدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء المؤسسة الصديقية، وذلك في إطار استراتيجية التنمية المستدامة 2020 والتى بمثابة المظلة التى تندرج في إطارها خطط وبرامج العمل التنموي خلال الفترة الحالية.

وأفاد الدكتور السيد قنديل، أن الجامعة انتهت من الاستعدادات وأعمال الامتحانات، وإعلان الجداول في الكليات وتجهيز اللجان، وتأمينها لضمان أداء الطلاب للامتحانات وتوفير مناخ ملائم لجميع الطلاب، حيث تم التنسيق الكامل بين عمداء الكليات والوكلاء وإدارة الجامعة لتوفير جميع الإمكانيات المادية والبشرية لضمان توفير أقصى وسائل المساعدة لإتمام أعمال الامتحانات في جو هادئ للطلاب.

كما تنظم كلية التربية جامعة حلوان المؤتمر العلمي الـ 21 والدولي الـ 4 وذلك تحت عنوان: تحولات التعليم وإعداد المعلم فى ظل الأزمات العالمية والتغيرات المناخية، خلال الفترة من الفترة 21 إلى 22 فبراير 2024.

ونظمت وكالة خدمة المجتمع بكلية التربية الفنية بجامعة حلوان، ورشة عمل تدريبية في مجال التوظيفات النسجية، بالتعاون مع مؤسسة يونيفاي لذوي الهمم، وتهدف الورشة إلى تدريب الطلاب على مهارات صناعة التوظيفات النسجية وتطبيقاتها المختلفة، بما يسهم في تنمية مواهبهم وقدراتهم الإبداعية والفنية في هذا المجال.

وشارك كوادر من جامعة حلوان من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالبرنامج التدريبي الحوكمة الرقمية للقيادات والعاملين والمتعاملين مع وحدات نظم المعلومات والتحول الرقمي بالوزارات والمحافظات والهيئات العامة، والذى عقد بمقر الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد بالتعاون بين هيئة الرقابة الإدارية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأعلن الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان ورئيس مجلس إدارة النادي عن جاهزية منشآت نادى جامعة حلوان تمهيدا للافتتاح  الرسمي له يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير 2024، برعاية وحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، ولفيف من بعض الشخصيات العامة من رؤساء الاتحادات والأندية الرياضية.