رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلال زيارته لمعسكر المنتخب..

رئيس شباب النواب: صلاح ورفاقه قادرون على حصد اللقب الإفريقي

رئيس شباب النواب:
رئيس شباب النواب: صلاح ورفاقه قادرون على حصد اللقب

حرص الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على زيارة معسكر المنتخب القومي لكرة القدم، المقام باستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك للشد من أزرهم قبل خوض بطولة الأمم الأفريقية  كوت ديفوار 2024.

وأكد الدكتور محمود حسين، إن جميع أعضاء البرلمان المصري حريصين على تقديم الدعم الكامل للمنتخب القومي لتحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري العاشق لكرة القدم، بالفوز بالبطولة الإفريقية.

ونقل رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، تحيات ودعم المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب للاعبي المنتخب القومي، مؤكدا أن لجنة الشباب  باعتبارها ممثلا الشعب المصري المحب لكرة القدم حريصة علي تقديم كافة الدعم للمنتخب.

وتابع المنتخب المصري يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين أصحاب المهارات العالية والخبرات الكبيرة قائلا: كلنا ثقة في محمد صلاح ورفاقه في حصد اللقب الإفريقي من داخل أبيدجان عاصمة كوت ديفوار ".

وأشاد رئيس لجنة الشباب بالبرلمان المصري بالمنشآت الرياضية التي أقامتها الدولة المصرية في العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أن استاد مصر انجاز كبير وفخر للرياضة  المصرية، لافتا إلي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي اهتمام غير مسبوق بالرباضة والرياضيين، وهذا ما انعكس علي تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية غير المسبوقة سواء على مستوى المنافسات الدولية أو  المنشآت الرياضية المصرية.

 وزير الرياضة واتحاد الكرة والمتحدة  والأبطال الأولمبيين يدعمون المنتخب قبل السفر لأمم إفريقيا. 

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة،  وخالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد، ومحمد يحيى لطفى رئيس الشركة المتحدة للرياضة والنائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية والنائب محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة والكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة، والمشرف على المنتخب، ودينا الرفاعي عضو اتحاد الكرة، ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة على التواجد في تدريب منتخب مصر لتحفيز اللاعبين قبل السفر إلى كوت ديفوار والمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤.

كما تواجد عدد من الأبطال الأولمبيين في مختلف الألعاب الفردية في تدريب المنتخب لمساندة اللاعبين والتأكيد على أنهم قدوة  ومثل أعلى للاعبين في مختلف الرياضات الأخرى، مع تمنيات التتويج بالبطولة.

وشدد الدكتور أشرف صبحي، في كلمته على دعم ومساندة الدولة للمنتخب ممثلا في وزارة الرياضة واتحاد الكرة والشركة المتحدة، وأن الجمهور المصري ينتظر منهم التتويج ببطولة كأس أمم إفريقيا وأن الفريق قادر على إسعاد الجماهير المصرية.

31FF17DE-AAFB-4C78-A708-2FD98EC24755
41F6E830-D954-470E-AB7F-57B720F1875B
81E95B30-A54F-4BE2-AFF3-AD4614E93BF4
FCBE35DA-4670-496C-8ADE-27A56EAC7A96