رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب السلة الأمريكي جو تشيلي

 الامريكي جو تشيلي
الامريكي جو تشيلي لاعب سلة الاتحاد السكندري

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، في إتمام التعاقد مع صانع الألعاب الأمريكي الجنسية "جو تشيلي"  للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة السلة، والذي سبق له اللعب في الدوري الأمريكي "NBA"، ولعب "تشيلي" الموسم الماضي بالدورى البولندي.

ووقع اللاعب عقب الاتفاق على كافة تفاصيل وبنود التعاقد الخاصة به، من خلال محمد مصيلحى رئيس النادي، وحازم الرجال أمين الصندوق.

ويُجيد "تشيلي" اللعب في مركز صانع الألعاب 1، وأبدى الكابتن أحمد عمر المدير الفنى للفريق إعجابه بقدراته الفنية والمهارية وبناء عليه تم التعاقد مع اللاعب.

ومن المقرر أن يصل اللاعب إلي الإسكندرية بعد غدًا السبت للانتظام في تدريبات زعيم الثغر استعدادا لخوض المنافسات القادمة مع زعيم الثغر.

وكان طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري منح  لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة يومين على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة فريق فيوتشر في بطولة كأس الرابطة المقرر لها يوم 9/1 من الشهر الجاري على ملعب ستاد السلام.

وكانت القرعة الوقت الاتحاد السكندري في المجموعة الأولي والتي تضم كلأ من الاتحاد السكندري  وفيوتشر وسموحة  وبلدية المحلة  والتي يستهلها أبناء زعيم الثغر بمواجهة فريق فيوتشر.

يذكر أن  فريق الاتحاد السكندري تغلب علي فريق الداخلية بهدف بنيران صديقة في الدقيقة 20 من الشوط الأول في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب ستاد السلام ضمن مواجهات الاسبوع الحادي عشر من عمر مسابقة دوري نايل.

ومن جانبه أكد طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري أن المشاركة في بطولة كأس الرابطة مفيدة للفريق من أجل تجهيز اللاعبين.

وأشار طارق العشري مدرب زعيم الثغر إلى أن فريقه يستعد جيدا لهذه البطولة بعد الراحة السلبية التي منحها للاعبي الفريق حيث أنه المرشح الأول للحصول على هذه البطولة بعد انسحاب الأهلي والزمالك من البطولة.

وفي سياق متصل، استقر طارق العشري المدير الفني للفريق علي خوض عدة مباريات ودية لتجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا خلال فترة التوقف الدولي وتجهيز البدلاء والعائدين من الإصابة.

وقال طارق العشري المدير الفني لزعيم الثغر، إن إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي تقوم بصرف مكافآت خاصة للاعبين بعد الفوز والمستوي المتميز الذي ظهرو عليه أمام فريق فاركو والداخلية.

وأشاد مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي بالأداء الرجولي الذي ظهر عليه اللاعبون، وأكد رئيس نادي الاتحاد السكندري أن الجهاز الفني واللاعبين كانو علي قدر كبير من المسؤولية وأسعدو جماهير الإسكندرية.