رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد قرار مجلس الوزراء.. ننشر المواعيد الجديدة لتخفيف أحمال الكهرباء في دمياط

المواعيد الجديدة
المواعيد الجديدة لتخفيف الأحمال في دمياط

عقب صدور قرار مجلس الوزراء، أعلنت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، المواعيد الجديدة لتخفيف الأحمال في دمياط 2024  باقتصار فترة تخفيف الأحمال بداية من الساعة 11 صباحًا للساعة 5 مساءً، خلال فترة امتحانات الفصل الدراسي الأول للمراحل الدراسية.

وخلال السطور التالية تنشر جريدة "النبـــأ الوطني" أماكن تخفيف الأحمال بمحافظة دمياط، وفقًا لخريطة قطع الكهرباء والتي تبدء من الساعة 11 صباحًا وتنتهي الساعة 5 مساءً.

 قطع الكهرباء لتخفيف الأحمال في دمياط

وأوضحت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، أنه يتم قطع الكهرباء لتخفيف الأحمال بالتبادل بين المُغذيات بكل مدينة، وقرية تابعة لها وفقا للوحدات المحلية، حيث تقطع الكهرباء بالتوازي بين المدن بعضها البعض، وبالتبادل بين المٌغذيات التابعة لوحدة محلية واحدة.

 قطع الكهرباء لتخفيف الأحمال في دمياط

موعد عودة الكهرباء بدمياط
وكشفت شركة كهرباء شمال الدلتا لمتابعيها تقسيم المجموعات والمٌغذيات التي يتم فصل التيار الكهربائي بها، فضلا عن توضيح خريطة تخفيف أحمال الكهرباء، وتوقيتات ذلك وموعد عودة التيار الكهرباء، ليتمكن المواطنون بأماكن فصل التيار الكهربائي لتخفيف الأحمال قضاء احتياجاتهم أثناء فترة انقطاع الكهرباء خاصة المخابز والمستشفيات والطلاب فترة الامتحانات.

وفي سياق آخر، تابع سمير صدقي، رئيس مركز المنصورة، أعمال الخطة الاستثمارية الخاصة بحفر قواعد للأعمدة الكهربائية بطريق المنصورة دمياط الشرقي، بالتنسيق مع محافظة الدقهلية؛ لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والتي من ضمنها رفع كفاءة الطرق والنقل.

وقال صدقي إنّ الدولة تحرص على الاهتمام ببناء الإنسان وتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، مؤكدًا حفر قواعد لتركيب الأعمدة الكهربائية للإنارة على طريق المنصورة دمياط الشرقي، انطلاقا من الحرص على الحفاظ على أرواح المواطنين وتحقيق رضاهم وتوفير بيئة نظيفة لهم وحل مشاكلهم بأسرع وقت وتحسين الصورة البصرية للمواطن، ضمن الخطة الاستثمارية للنهوض بالمشروعات التنموية والخدمية.

المتابعة المستمرة للمشروعات القائمة
وأكد رئيس مركز المنصورة، أنّ ذلك جاء بالتنسيق مع مسؤولي الكهرباء وفريق العمل الميداني والمتابعة المستمرة للمشروعات القائمة في نطاق المركز وآخر ما توصل إليه المشروع لتحديد موعد التسليم والتشطيبات النهائية، وهذا حق من حقوق المواطن علينا في توفير كل سبل الراحة والرفاهية لهم، وهو ما تهدف له الخطة الاستثمارية وتلبية احتياجاتهم دون تقصير.