رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مبابي عن ميسي: أفتقد ميزة لا يقدمها إلا هو

ليونيل ميسى - كيليان
ليونيل ميسى - كيليان مبابى

كشف النجم الفرنسى كيليان مبابى، لاعب باريس سان جيرمان، عن رأيه فى رحيل زميله السابق بالفريق النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى أفضل لاعب فى العالم وبطل المونديال مع منتخب بلاده.

وأعلن مبابى أنه يفتقد ميزة اللعب مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، حينما كان يتواجد فى باريس سان جيرمان الفرنسى الموسم المنقضى.

وصرح مبابى عبر قناة أمازون برايم فيديو: "بالنسبة لمهاجم مثلى يحب المساحات، فأنا أنطلق وأنا على يقين تام بأن الكرة ستصلنى".

وأضاف كيليان:" لقد كان لدى تلك الميزة والثقة، حينما كان يلعب بجوارى ليونيل ميسى، إنها ميزة لا يستطيع أى لاعب آخر تقديمها لك إلا هو  تقريبًا".

وأتم الهداف التاريخى لباريس سان جيرمان:" وسأقول لك أمرًا أخر، إن اللعب بجوار ميسى كان شىء مميزًا لى ولمسيرتى فى الحقيقة".

وتزامل كيليان مبابى صاحب الـ 25 عامًا مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لمدة موسمين فى باريس سان جيرمان.

وانضم ميسى الذى دخل عامه الــ 36، إلى باريس سان جيرمان فى صفقة إنتقال حر قادمًا من برشلونة فى عام 2021، ورحل بنفس الصيغة إلى إنتر ميامى الأمريكى فى الميركاتو الصيفى الماضى وسط إهتمام تاريخى وبمبالغ قياسية من الدورى السعودى.

أما مبابى فسينتهى تعاقده مع النادي الباريسى في يونيو المقبل ولم يحسم بعد وجهته المقبلة بالاستمرار أو الرحيل، وسط تكهنات عديدة بإقترابه من ريال مدريد فى نهاية الموسم الكروى الحالى.