رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميًا.. أوسوريو يتولى تدريب فريق أتلتيكو باراناينسي البرازيلي

خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك السابق

أعلن نادى أتليتكو باراناينسى البرازيلى، تولى المدير الفنى الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وكان خوان كارلوس أوسوريو قد تمت إقالته من تدريب نادى الزمالك لسوء النتائج، مع وجود تقارير صحفية كثيرة تفيد بوجود عروض له من الدورى المكسيكى والبرازيلى.

ورحل أوسوريو عن تدريب الزمالك قبل شهرين بسبب اهتزاز النتائج  المحلية بخسارتين متتاليتين من إنبى وزد إف سى، فى بطولة دورى نايل.

وقال النادي البرازيلي عبر حسابه: "خوان كارلوس أوسوريو هو المدرب الجديد لفريق أتلتيكو باراناينسى،  أوسوريو اسم راسخ وخبرة كبيرة في كرة القدم العالمية".

وقاد أوسوريو الزمالك في 22 مباراة فاز في 12 مباراة وتعادل في 5 وهُزم في مثلهم وسجل الفريق تحت قيادته 46 هدفا واستقبل 30 آخرين.

وكان النادى البرازيلى يضم بين صفوفه النجم التشيلى أرتورو فيدال الذى رحل عن الفريق فى الميركاتو الشتوى الحالى، بينما يتواجد فى قائمة الفريق نجم مانشستر سيتى السابق فيرناندينيو.

وكان أوسوريو ضمن المرشحين لتدريب منتخب بيرو خلال الفترة الماضية قبل أن يتم التعاقد مع خورلاخى فوساتى مدرب السد القطرى السابق.

وتولى أوسوريو تدريب منتخبين من قبل حيث قام بتولى الإدارة الفنية لكل من منتخبى المكسيك وباراجواى.

يذكر أن أوسوريو كان رفض عرضا لتدريب كلوب أمريكا المكسيكى وذلك بعدما حصل على العرض بعد أشهر قليلة من قدومه لقيادة الزمالك.