رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفحم سيارة وتحويلها لـ«كوم رماد» على طريق أخميم الجديدة بسوهاج

تفحم سيارة على الطريق
تفحم سيارة على الطريق بسوهاج

شب حريق بسيارة تاكسي أجرة حال سيرها على طريق أخميم الجديدة، بسبب ماس كهربائي بتوصيلات موتور السيارة، وتمت السيطرة على النيران دون إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

حريق يلتهم سيارة على طريق أخميم الجديدة 

في البداية، اللواء محمد عبدالنعيم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بنشوب حريق بسيارة على طريق أخميم الجديدة، بدائرة المركز.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أنه أثناء سير السيارة" تاكسي أجرة " قيادة المدعو «عصام. ع. س. م» - 51 سنة، سائق، ومقيم دائرة قسم أول سوهاج، بالطريق المشار إليه فوجئ قائدها بإندلاع النيران
بمقدمة السيارة.

 ودفعت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، بعدد "1" سيارة إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، ولــم ينجــم عــن ذلك ثمــة إصابـــات، وتمثلت التلفيات في (احتراق مقدمة السيارة).

وبسؤال قائد السيارة المذكور، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما سبق، وأضاف أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بتوصيلات موتور السيارة، ونفي الشبهة الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.