رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في جولة للمحافظ.. إحالة مسؤول بمستشفى و116 موظفًا بدمياط للتحقيق

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أحالت الدكتور منال عوض محافظ دمياط مسؤول بمستشفى الزرقا المركزي وعددا من العاملين إلى التحقيق وذلك عقب قيامها بجولة تفقدية استهدفت المستشفى لمتابعة سير العمل داخله.

واطلعت محافظ دمياط خلال جولتها على دفاتر الحضور والانصراف، وتبين تغيب عددا من العاملين بلغ عددهم 98 عاملا أثناء مواعيد العمل الرسمية دون الحصول على إذن مسبق، كما لاحظت محافظ دمياط اثناء جولتها عدم انتظام العمل داخل المستشفي، فيما أحالت 18 موظفا داخل مستشفى الروضة إلى التحقيق لتغيبهم عن العمل أثناء المواعيد الرسمية دون إذن مسبق.

وتضمنت جولة محافظ دمياط متابعة تطوير بعض الأقسام داخل مستشفى الزرقا المركزى وكذلك مستشفى الروضة، فضلا عن تفقد توفير المستلزمات الطبية وكذلك تواجد أعضاء التمريض وأطباء الطوارئ.

وشددت محافظ دمياط على أهمية الالتزام بالانضباط الإداري، مؤكدة أنه سيتم المرور بشكل دوري مستمر من قبل لجان المتابعة والرصد لوقوف على مدى التزام العاملين بالجهاز التنفيذي بالمحافظة بتطبيق الانضباط الإداري، لافتة إلى أنه سيتم محاسبة المقصرين بمنتهي الحسم في الإطار الذي ينظمه القانون.

وأكدت محافظ دمياط أنه تم إعلان رفع درجة الاستعداد القصوى داخل مستشفيات المحافظة، تزامنا مع احتفالات عيد الميلاد، مشيرة إلى أنه تم عقد غرفة عمليات مركزية لمتابعة الموقف أولا بأول والتعامل الفوري مع أية طوارئ تحدث أثناء احتفالات العيد.