رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيليجرينى يكشف عن موقفه من التدريب فى الدوري السعودي مستقبلًا

التشيلى مانويل بيليجرينى
التشيلى مانويل بيليجرينى مدرب ريال بيتيس الإسبانى

اعترف التشيلى، مانويل بيليجرينى، بإغراء الكرة السعودية للتعاقد معه، مشيرًا فى الوقت ذاته إلى أنه لا يستبعد التدريب فى دورى روشن خلال الموسم المقبل.

تولى مانويل بيليجرينى، قيادة العديد من الأندية، أبرزها ريال مدريد ومانشستر سيتى من قبل، ويقدم موسمًا جيدًا مع النادى الأندلسى ريال بيتيس حيث يحتل المركز السابع برصيد 28 نقطة.

وفي تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، قال بيليجرينى: "لقد تلقيت عرضًا من المملكة العربية السعودية، كان عرضًا به الكثير من المال، لقد قلت نعم للصين قبل ذلك بعد الرحيل عن مانشستر سيتى،  انتظرت خيارات من ميلان أو حتى موناكو، لكن في النهاية وافقت على عرض الصين".

وأضاف: "لقد كان عرضًا اقتصاديًا رائعًا، سمحوا لي بتغيير كل شيء هناك، الفريق والمعسكر التدريبى، بالإضافة للتعرف على الصين واليابان وفيتنام بشكل أكبر".

ودرب بيليجرينى،هيبى شينا فورتون الصينى،  خلال الفترة من أغسطس 2016 حتى مايو 2018.

وواصل مدرب مانشستر سيتى السابق: "في الصيف تلقيت عرضًا من الدورى السعودى وكان مغريًا، ولكنني لم أكن حرًا، كذلك كنت أشعر بالسعادة في ريال بيتيس، لقد اتصلوا بي وأخبرتهم أننى لن أفسخ عقدى مع ريال بيتيس، لم يكن الوقت المناسب للمغادرة، رغم أنهم كانوا على استعداد لدفع الشرط الجزائى".

المدرب التشيلى كان قد ارتبط بالانتقال إلى الدورى السعودى لقيادة النصر، لتدريب كريستيانو رونالدو، الذى كان هو مدربه الأول في ريال مدريد عام 2009.