رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسطورة الريدز: ليفربول يحتاج ترميم دفاعه لمنافسة سيتى على لقب البريميرليج

محمد صلاح - داروين
محمد صلاح - داروين نونيز لاعبا ليفربول

يعتقد جيمى كاراجر مدافع ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق، أن هوية الفريق الفائز بالبريميرليج هذا الموسم ينحصر بين مانشستر سيتى والريدز.

ويرى المدافع السابق لليفربول، أن مانشستر سيتى يعد المرشح الأول كالمعتاد للفوز بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم 2023 – 2024.

وأشار كاراجر أن ليفربول فى الوقت الحالى يحتاج لأكثر من صفقة دفاعية لترميم الخط الخلفى فى ظل الإصابات التى أربكت حسابات يورجن كلوب المدير الفنى للفريق.

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 45 نقطة بعد فوزه المثير مساء يوم أمس الاثنين على نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويشعر كاراجر ببعض القلق من أن المدرب الألماني يورجن كلوب لا يمتلك عمقًا دفاعيًا كافيًا، لذلك سيكون على الفريق التعاقد مع مدافع جديد إذا أراد المنافسة على لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

 

ليفربول يحتاج إلى مدافع جديد فى يناير

وتحدث كاراجر لــ برنامج "Monday Night Football" قائلًا:" ما زلت أشعر أن مانشستر سيتى هو المرشح للفوز باللقب في الوقت الحالى ولديهم الأفضلية".

وأضاف المدافع السابق لمنتخب إنجلتارا: "لا يزال هناك القليل من نقاط الضعف في ليفربول حيث يمكن اكتشافها، على خلفية إصابات الظهير الأيسر وغياب ماتيب حتى نهاية الموسم، فهذه فرصة لا يمكن لليفربول أن يضيعها بالنسبة للمنافسة على الدورى، وأعتقد أنه على الفريق التعاقد مع مدافع جديد خلال شهر يناير".