رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صلاح يتحدث عن إهدار ركلة الجزاء أمام نيوكاسل وهدفه فى أمم إفريقيا

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر

أعرب النجم المصرى محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزى وقائد منتخب مصر، عن سعادته بالفوز على نيوكاسل يونايتد فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وحقق ليفربول الفوز على نيوكاسل بملعب "أنفيلد رود"، فى إطار منافسات الجولة الــ 20 لبطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة "سكاى" البريطانية عقب المباراة:" إنها نتيجة رائعة بالنسبة لنا، المباراة كانت قوية ومثيرة خاصة فى ظل قوة المنافس، تمكننا من الحصول على النقاط الثلاث، ونحن متصدرين البريميرليج، علينا أن نلتزم الهدوء والفوز في كل مباراة".

وأضاف قائد منتخب مصر: "تحدثنا بين الشوطين على الفرص الضائعة،  وأكدنا لأنفسنا أنه يجب أن نبقى هادئين، لقد قلت لنفسى هل سأذهب إلى منتخب مصر وانا بهذا المستوى حينما أهدرت ركلة الجزاء".

وأشار الهداف الرئيسى للريدز فى السنوات الخمس الأخيرة:" فى الركلة الأولى أخفقت لإننى إرتبكت مع تحرك حارس المرمى، لكن فى الثانية كنت هادىء وفعلت ما أفعله دائمًا فى التدريبات".

وأردف: "لقد غيّرت الحذاء بين الشوطين، إنها ليست خرافة، لكننى أردت ذلك، وجعلت ذهني هادئًا، وبالفعل تمكنت من التسجيل في الشوط الثانى".

واستكمل: "نحن نؤمن بأنفسنا كثيرًا، وندرك أننا بحاجة إلى العمل الجاد والتعبير على أنفسنا على أرض الملعب، إذا تمكننا من القيام بذلك، يمكننا الاستمرار في الفوز وتحقيق اللقب".

واختتم بالحديث عن المشاركة مع مصر في أمم إفريقيا، قال: "لدينا بعض اللاعبين الجيدين حقًا، وليفربول يمتلك بدلاء يلعبون في مركزى ببراعة، اللعب مع المنتخب يعنى الكثير لي، لا يمكنني اعتباره أمرًا مفروغًا منه، سأذهب من أجل تحقيق اللقب، لأنني أريد ذلك".