رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميًا.. الوداد المغربي يكشف عن رئيسه الجديد خلفًا للناصيري

اجتماع المجلس الجديد
اجتماع المجلس الجديد

يعيش نادى الوداد الرياضى المغربى، أوقاتًا عصيبة فى الوقت الحالى على خلفية إتهام الرئيس السابق والموقوف حاليًا بأمر الجامعة الملكية المغربية سعيد الناصيرى فى قضايا جنائية.

وحدد المكتب المدير لشؤون الوداد المغربو هوية خليفة رئيس النادى سعيد الناصيرى الموقوف حاليًا لتسيير أعمال النادى والإدارة فى الفترة المقبلة.

واختار الوداد عبد المجيد البرناكى لقيادة النادى حتى نهاية الموسم الجارى، وذلك بعد اجتماع استمر لوقت متأخر من مساء أمس الإثنين.

وتمت تزكية البرناكي الذى رافق سعيد الناصيرى في تسيير شؤون النادى لمدة طويلة في هذا المنصب رفقة فريق عمل ضم وجوها قديمة مثل محمد طلال المتحدث الرسمى وسعد الدريب الذى تكفل برئاسة وفد الوداد مرارًا في رحلات خارجية.

وأكد مجلس الإدارة الجديد على أنه سيتحلى بروح المسؤولية وقيادة الفريق بنفس الإصرار والإخلاص ليبقى دائما في الريادة بنفس الأهداف والطموحات. 

 

 

 

 

منشور نادى الوداد

 

 

ماذا حدث 

 

كشفت صحيفة المنتخب المغربية عن مصادر مطلعة أفادت لها أنه تم القبض على سعيد الناصيرى، رئيس نادى الوداد الرياضي البيضاوي، حول حصوله على مبلغ يعادل 2 مليار سنتيم، في صفقة انتقال أشرف بنشرقى إلى الهلال السعودى بجانب قضايا جنائية.

تصدر ملف انتقال الدولي المغربى أشرف بنشرقي لاعب فريق الجزيرة الإماراتي، من الوداد الرياضى إلى الهلال السعودى في عام 2018 أبرز اتهامات الفساد التي وجهت إلى سعيد الناصيرى رئيس النادى من قبل النيابة المغربية بسبب تهم فساد مالي واشتباه الاتجار فى المخدرات.

وكشفت الصحيفة المغربية، أن النائب العام المغربي، أثار مبلغا يتعلق بمليارى سنتيم، والذي قال عنه الناصيرى بأنه تحصل عليه في إطار صفقة انتقال أحد اللاعبين إلى بطولة بالخليج.

وشدد التقرير أنه في إطار تحريات موقع "المنتخب"، فإن الصفقة التي أثارت الجدل في الأوساط الرياضية المغربية، في يناير من عام 2018، هي تلك التي انتقل بموجبها اللاعب أشرف بنشرقى من الوداد إلى نادى الهلال السعودى.