رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر موعد للتقديم بوظائف جامعة القاهرة

 آخر موعد للتقديم
آخر موعد للتقديم بوظائف جامعة القاهرة

أعلنت جامعة القاهرة، أن يوم السبت المقبل الموافق 6 من شهر يناير الجاري 2024، هو آخر موعد لتلقي طلبات التوظيف لشغل وظيفة طبيب مقيم بالإعارة للعمل بالمعهد القومي للأورام ضمن المجموعة الوظيفية التخصصية.

وأوضحت جامعة القاهرة، أنه يشترط حصول المتقدم لشغل وظائف طبيب مقيم بالإعارة الحصول على بكالوريوس طب وجراحة بتقدير عام جيد جدًا على الأقل من كلية الطب جامعة القاهرة، وأن يكون حاصلًا على تقدير جيد جدا في مادة التخصص ويكون قد أمضى الامتياز وألا يكون قد مضى على الامتياز أكثر من عامين.

المستندات المطلوبة من المتقدمين لشغل وظائف جامعة القاهرة

وطالبت جامعة القاهرة من المتقدمين لشغل وظائف طبيب مقيم بالإعارة للعمل بالمعهد القومي للأورام تقديم المستندات الآتية:

-أصل شهادة التخرج

ـ أصل شهادة الامتياز

ـ الموقف من التجنيد للذكور

ــ أصل شهادة الميلاد

ــ صورة الرقم القومي

ــ أصل تصريح مزاولة المهنة

ـ موافقة جهة العمل

ـ استمارة الرغبات المقدمة بجلسة المستشفيات في قصر العيني

طريقة التقديم بوظائف جامعة القاهرة «المعهد القومي للأورام»
وأكدت جامعة القاهرة، علي المتقدمين أن يتم تقديم الطلبات باليد باسم عميد المعهد القومي للأورام وتقدم لشؤون الأطباء، لافتًة إلى أن آخر موعد لتقديم الطلبات لوظائف طبيب مقيم بالإعارة بجامعة القاهرة «المعهد القومي للأورام».

في سياق متصل، يستعد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، للإعلان عن 5 مسابقات وظائف بالتربية والتعليم والعدل والأوقاف والبريد، وذلك خلال شهر يناير الجاري 2024.

وكان الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، قد عرض خلال لقائه مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اليوم الاثنين، موقف بعض المسابقات المزمع الإعلان عنها خلال شهر يناير الجاري.

وترصد «النبأ» خلال التقرير التالي أبرز المسابقات التي سيتم الإعلان عنها خلال شهر يناير الجاري، حيث سيتم الإعلان عن مسابقات للمعملمين ووظائف بمصلحة الخبراء بوزارة العدل ووظائف بالهيئة القومية للبريد ووظائف بوزارة الأوقاف.

وظائف المعلمين.. مسابقة التربية والتعليم 2024
أعلن الجهاز المركزي للإحصاء، أنه سيتم خلال الأسبوع الجاري الإعلان عن مسابقة لشغل 11،114 وظيفة معلم مساعد فصل بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الثالث.

ومن المقرر أن يعلن الجهاز في ضوء التنسيق الجاري مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن شروط التقدم لمسابقة شغل عدد 18،886 وظيفة معلم مساعد مادة، وبهذا يكتمل عدد 30 ألف معلم مساعد للعام الثالث.